إيطاليا تهزم مالطا والبرتغال تكتسح لوكسمبورغ

2023-03-27 00:27
من مباراة إيطاليا ومالطا بالجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد منتخب إيطاليا أول 3 نقاط في مشوار تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، بالفوز خارج قواعده على مضيفه منتخب مالطا بثنائية نظيفة، اليوم الأحد.

ورفع "الآتزوري" بقيادة المدرب الوطني روبرتو مانشيني، رصيده إلى 3 نقاط في وصافة المجموعة الثالثة، خلف المنتخب الإنجليزي الذي حقق انتصارين متتاليين أمام إيطاليا بالجولة الأولى 2-1 وأمام أوكرانيا بالجولة الثانية 2-0، ولديه 6 نقاط.

وجاءت ثنائية المنتخب الإيطالي ضد مالطا عبر كل من المهاجم ماتيو ريتيجي في الدقيقة (15) وزميله لاعب وسط الميدان ماتيو بيسينا في الدقيقة (27).


وفي المجموعة العاشرة، أمطر المنتخب البرتغالي شباك نظيره منتخب لوكسمبورغ بسداسية نظيفة، حيث تصدر البرتغاليون المجموعة بالعلامة الكاملة من انتصارين، في حين احتلت لوكسمبورغ المركز الخامس وقبل الأخير بنقطة واحدة.

وسجّل للمنتخب البرتغالي كل من كريستيانو رونالدو هدفين في الدقيقتين (9 و31) وجواو فيليكس (13) وبرناردو سيلفا (18) وأوتافيو (77) ورافاييل لياو (89)، وفي نفس المجموعة، تغلبت سلوفاكيا في ملعبها على البوسنة 2-0، بهدفين من توقيع روبرت ماك ولوكاس هاراسلين بالدقيقتين 13 و40، ليصبح رصيد كل منتخب منهما 3 نقاط.

وفي المجموعة الثامنة، انتصر منتخب فنلندا على إيرلندا الشمالية 1-0 بهدف من إمضاء بنيامين كالامان في الدقيقة 28، لترفع فنلندا رصيدها إلى 3 نقاط، وهو نفس رصيد أيرلندا الشمالية، في حين تتصدر سلوفينيا بـ6 نقاط.

شارك: