رونالدو يستهدف إنهاء رقم سلبي خلال مباراة النصر والشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 09:54
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى محترف نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى هز الشباك خلال مباراة فريقه أمام ضيفه الشباب، أمسية الثلاثاء 23 مايو/ أيار، على ملعب "الأول بارك"، ضمن الجولة الـ28 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، موسم 2022-23.

ويستهدف البرتغالي -خلال مباراة الشباب- تحقيق فوزه الأول مع النصر، على أحد الفرق الكبرى في الكرة السعودية، وهو الانتصار الذي لم يتحقق حتى الآن منذ انضمام النجم البرتغالي إلى "العالمي" في الميركاتو الشتوي الماضي، عبر صفقة انتقال حر، كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ولم يستطع رونالدو هز شباك أحد الفرق السعودية الكبرى، وتلقى مع فريقه 3 هزائم، الأولى كانت أمام الاتحاد بنتيجة (3-1)، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ثم أمام نفس الفريق بهدف دون رد في مسابقة دوري روشن، فيما كانت الخسارة الثالثة بهدفين نظيفين أمام الهلال، ببطولة الدوري السعودي.

وأحرز "صاروخ ماديرا" حتى الآن 13 هدفًا مع النصر، جاءت جميعها أمام فرق متوسطة وصغيرة، كما قدم رونالدو تمريرتين حاسمتين خلال 16 مباراة خاضها في كل المسابقات بقميص أصفر العاصمة، علمًا أن عقد اللاعب مع ناديه ينتهي في صيف 2025.

ويواجه رونالدو تهديدًا بعدم تحقيق أي لقب خلال موسمه الأول مع النصر، حيث يبتعد فريقه بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، متصدر ترتيب دوري روشن السعودي، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وفي البطولات المحلية الأخرى، غادر "العالمي" كأس الملك من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة من الوحدة (0-1)، وتوقف مشواره في بطولة كأس السوبر السعودي عند الدور نصف النهائي، الذي شهد خسارته أمام الاتحاد.

شارك: