شاهد | رئيس النصر يعترف بسهولة مفاوضات ضم رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 21:52
رئيس النصر السعودي مسلي آل معمر (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، أن المفاوضات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم تكن صعبة من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، كاشفًا أن الفترة المقبلة ستشهد توقيع النادي العاصمي لعدد من عقود الرعاية.

وجاءت تصريحات آل معمر خلال حضوره جلسة حوارية في مؤتمر الإعلام الوطني، حيث قال: "المفاوضات مع كريستيانو رونالدو كانت أسهل مما نتوقع"، مُضيفًا أن الطلب على قمصان النصر من خارج السعودية أكثر بكثير من الداخل.

وأوضح رئيس النصر: "بعد التعاقد مع رونالدو، أتتنا العديد من العروض لكن بعضها لم تكن تليق بقيمة النادي، واتفقنا مع عدة جهات على توقيع عدد من العقود سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وستكون على قدر تطلعات الجماهير".

وتطرق آل معمر في حديثه إلى خسارة نادي الهلال للقب دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني، منذ أكثر من أسبوعين، حيث أكد أن "الزعيم" كان الأفضل خلال مباراتي الذهاب والإياب، وأردف: "رأينا تفوقهم الفني لكن لم يتوفقوا بالنتيجة".

وبسؤاله عما يحتاجه "العالمي" من أجل التتويج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا في الفترة المقبلة، أجاب رئيس النصر: "الفريق الحالي يستطيع تحقيقها، لكن ينقصنا التوفيق".

وأشار آل معمر إلى أن نادي النصر أصبح جاهزًا للاستثمار والخصخصة بشكل كامل وذلك بعد التحول الرقمي، حيث ارتفعت عدد إدارات النادي من 3 إلى 16 إدارة.

يُذكر أن النصر يواجه تهديدًا بعدم تحقيق أي لقب خلال الموسم الحالي، حيث يبتعد الفريق بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، متصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وفي البطولات المحلية الأخرى، غادر "العالمي" كأس الملك من الدور نصف النهائي بعد الخسارة من الوحدة (0-1)، وتوقف مشواره في بطولة كأس السوبر السعودي عند الدور نصف النهائي الذي شهد خسارته أمام الاتحاد بنتيجة (3-1).

شارك: