مقارنة رقمية تُبرز تألق أبو بكر مع بشكتاش بعد مغادرته النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 20:39
أرشيفية - الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي السابق (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر حالة كبيرة من التألق مع فريقه الحالي بشكتاش التركي، وذلك بعد فسخ عقده مع نادي النصر السعودي، ومغادرته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبالنظر إلى أرقام أبو بكر مع بشكتاش، نجد أنه حتى الآن أحرز 12 هدفًا خلال 14 مباراة خاضها هذا الموسم في بطولة دوري السوبر التركي، وهي نفس الحصيلة التهديفة للاعب مع النصر في بطولة الدوري السعودي، ولكن خلال 34 مباراة.

وكان المهاجم الكاميروني قد وجد نفسه في موقف غريب في يناير/ كانون الثاني الماضي، عندما أنهى ناديه السابق النصر عقده، لتحرير أحد المراكز الثمانية المتاحة لديه لضمّ لاعبين أجانب وفق لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك لفتح المجال أمام تسجيل الوافد الجديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانضم أبو بكر، صاحب الـ31 عامًا، إلى النصر في يوليو/ تموز 2021 في صفقة انتقال حر، وقد شارك الدولي الكاميروني مع "فارس نجد" في 39 مباراة بكل المسابقات، وأحرز 13 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعاد اللاعب إلى بشكتاش بعد عام ونصف العام من مغادرة إسطنبول، عقب موسمين ناجحين قضاهما مع الفريق في موسمي 2016-2017 و2020-2021، وينتهي عقد أبو بكر الحالي مع ناديه في يونيو/ حزيران 2025.

شارك: