روما يكشف طبيعة إصابة ديبالا ومدة غيابه عن الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-09 13:58
الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي روما اليوم الإثنين، أن صانع ألعابه الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابته بقطع في أربطة ركبته اليسرى في المباراة ضد كالياري (4-1) الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وغادر ديبالا الملعب باكيًا بعد اصطدام قوي مع لاعب كالياري، ماتيو براتي، مما أثار مخاوف من احتمالية غيابه حتى العام الجديد.

لكن نادي العاصمة أوضح في بيان مقتضب أن الفحوص التي أجريت الإثنين، كشفت عن التواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، مضيفًا أنه سيغيب "نحو أربعة أسابيع".

ومن المتوقع أن يغيب ديبالا عن رحلة روما إلى ميلانو لمواجهة إنتر في 29 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، لكنه قد يعود لخوض ديربي العاصمة أمام لاتسيو بعد أسبوعين.

ويحتل روما المركز العاشر في الدوري برصيد 11 نقطة، بعد بداية متذبذبة أدت إلى شائعات مفادها إقالة محتملة لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد استبعد ديبالا من القائمة التي تستعد للمباراتين المقررتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، أمام باراغواي وبيرو، بسبب الإصابة.

وسيلعب المنتخب الأرجنتيني أمام باراغواي يوم 12 أكتوبر، على ملعب مونومنتال في بوينس آيرس، وسيواجه بيرو في 17 من نفس الشهر في ليما.

وتحتل الأرجنتين صدارة ترتيب التصفيات برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد البرازيل، باعتبارهما الفريقين الوحيدين اللذين فازا بأول مباراتين. وتأتي كولومبيا خلفهما برصيد 4 نقاط حصدتها من فوز وتعادل.

شارك: