روما يعلن تعاقده مع الهولندي جورجينيو فينالدوم

2022-08-05 22:12
الهولندي جورجينيو فينالدوم ينضم إلى نادي روما (Twitter/ AS Roma Arabic)

ندى محمد

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي روما الإيطالي، مساء الجمعة 5 أغسطس/ آب، تعاقده مع لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم 2022-23.

وذكر الموقع الرسمي لنادي روما أن فينالدوم انضم إلى النادي على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23، مشيراً إلى وجود خيار يتيح شراء عقد فينالدوم، الذي سيحمل الرقم 25، بصورة نهائية عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان فينالدوم (31 عامًا) قد انضم إلى حامل لقب الدوري الفرنسي الصيف الماضي قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر، وفي موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، شارك الدولي الهولندي في 38 مباراة مع النادي الباريسي في كل المسابقات، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل 3 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة)، وينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران 2024.

تصريحات الهولندي جورجينيو فينالدوم بعد انضمامه إلى روما

قال فينالدوم في تصريحات لموقع روما الرسمي: "من المثير حقاً أن أكون لاعبًا من روما، كل الأشخاص الذين تحدثت معهم أعطوني مشاعر ممتازة تجاه النادي والمشجعين".

وأضاف: "أظهر النادي مدى رغبته في التعاقد معي من خلال الجهود المبذولة لإغلاق الصفقة بشكل إيجابي، وجميع المشجعين أظهروا لي المودة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، وهذا دائمًا ما يمنح اللاعب ثقة كبيرة".

واختتم الهولندي حديثه بالقول: "سألتزم بتقديم 100% من قدراتي ومساعدة الفريق على المنافسة في جميع البطولات التي نشارك فيها هذا الموسم".

ويُعد فينالدوم القائد الحالي للمنتخب الهولندي لكرة القدم، ولعب خلال مسيرته مع فينوورد وآيندهوفن ونيوكاسل وليفربول قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان، وتُوج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي، بالإضافة إلى الكؤوس المحلية في إنجلترا وهولندا وفرنسا.

شارك: