روما على بعد خطوة من ضم البرتغالي روي باتريسيو

2021-07-07 18:27
الحارس البرتغالي روي باتريسيو قريب من روما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، اليوم الأربعاء 7 يوليو/ تموز، أن نادي روما بات قريباً من حسم صفقة ضم الحارس الدولي البرتغالي، روي باتريسيو من فريقه الحالي وولفرهامبتون.

وحسب رومانو، فإن الناديين قد اتفقا على قيمة الصفقة التي ستبلغ 10 ملايين يورو مع 3 ملايين يورو كمتغيرات، مقابل انتقال الحارس البالغ من العمر 33 عاماً إلى نادي العاصمة الإيطالية.

مورينيو يستهدف ضم رامي بن سبعيني إلى روما

الحارس الإسباني باو لوبيز في طريقه لمرسيليا

وأشار الصحفي الإيطالي في تغريدة له، إلى أن روما بقيادة مدربه الجديد، البرتغالي جوزيه مورينيو، سيعير حارسه الإسباني باو لوبيز إلي نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وبعد رحيل باتريسيو من المتوقع أن يصل الحارس البرتغالي الآخر، جوزيه سا إلى وولفرهامبتون ليكون الحارس الأساسي "للذئاب" الموسم المقبل بعد تجربة في الدوري اليوناني مع أولمبياكوس.

مسيرة روي باتريسيو حارس روما المنتظر

سيكون نادي العاصمة الإيطالية المحطة الثالثة للحارس البرتغالي في مسيرته، بعد أن بدأ مع سبورتينغ لشبونة عام 2006 واستمر حتى عام 2018، ثم رحل إلى وولفرهامبتون بطلب من المدرب البرتغالي الآخر نونو إسبيريتو سانتو.

ويُعَدُّ باتريسيو أحد أنجح الحراس البرتغاليين عبر التاريخ؛ إذ كان أحد أبطال البرتغال الفائزين بلقب كأس أمم أوروبا 2016، ولعب حتى الآن 97 مباراة دولية منذ عام 2010.

شارك: