روسيا والسويد تختتمان تحضيراتهما لليورو بالفوز وويلز تتعادل

2021-06-08 09:01
روسيا تهزم بلغاريا وديا قبل أيام من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (Getty)
Source
+ الخط -

هز البديل ألكسندر سوبوليف الشباك من ركلة جزاء قرب النهاية ليمنح روسيا الفوز 1-0 على بلغاريا، في آخر مباراة ودية لها قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020" الجمعة المقبل، الموافق 11 يونيو/ حزيران الجاري.

ونفذ سوبوليف ركلة الجزاء بهدوء في الناحية اليسرى في الدقيقة 84، وشارك سوبوليف في الدقيقة 58 بدلا من القائد أرتيم جيوبا الذي اقترب من أن يكون هداف المنتخب الروسي عبر العصور.

واستحوذت روسيا على الكرة لكنها فشلت في العثور على مساحات في دفاع بلغاريا المنظم، وأهدرت روسيا فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة 73 عندما أبعد الحارس جورجي جورجييف كرة من المدافع يوري جيركوف.

وتستهل روسيا مشوارها في بطولة أوروبا ضد بلجيكا في سان بطرسبيرغ يوم السبت المقبل (12 يونيو)، كما تلعب ضد الدنمارك وفنلندا في المجموعة الثانية.


مواجهة ويلز وألبانيا تنتهي دون أهداف
 

انتهت مباراة ويلز وألبانيا بالتعادل السلبي، استعداداً لنهائيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

ويخوض المنتخب الويلزي غمار منافسات "اليورو" في المجموعة الأولى رفقة منتخبات تركيا وإيطاليا وسويسرا.

ويتواجه 24 منتخباً على لقب بطولة أمم أوروبا في كرة القدم، في نسخة مؤجلة من صيف 2020؛ بسبب فيروس كورونا.  

السويد تنهي استعداداتها لـ"يورو 2020" بفوز على أرمينيا

اختتم منتخب السويد استعداداته لبطولة كأس الأمم الأوروبية، بالفوز على ضيفه الأرميني ودياً، 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فريندز أرينا".

افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق إيميل فورسبيرغ، في الدقيقة 16، وفي الدقيقة 34، أضاف المدافع ماركوس دانيلسون الهدف الثاني للسويد.

وأضاع اللاعب سيباستيان لارسون فرصة توسيع الفارق مع أرمينيا، بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 64، أحرز لاعب الوسط فاهان بيشاخشيان هدف تقليص الفارق للضيوف، قبل أن يسجل ماركوس بيرغ الهدف الثالث للسويد (ق85).

وبهذا الفوز، اختتم المنتخب الاسكندنافي، الذي يوجد ضمن المجموعة الخامسة بجوار كل من إسبانيا وبولندا وسلوفاكيا، استعداداته قبل انطلاق "يورو 2020"، والتي ستكون أولى مواجهاته فيها أمام منتخب "لا روخا" في الـ 14 من الشهر الجاري.

شارك: