روسيا تحقق فوزها الثاني وأيرلندا تسجل رقماً سلبياً

2021-06-08 09:01
روسيا تحقق فوزها الثاني في دوري الأمم الأوربية (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

واصل  المنتخب الروسي انطلاقته الجيدة في بطولة  دوري الأمم الأوروبية ، عقب فوزه المثير 3 /2 على مضيفه منتخب المجر الأحد، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالمستوى الثاني. (تابع تفاصيل المباراة)

وقد عزز المنتخب الروسي صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بعد أن فاز 3 /1 على ضيفه منتخب صربيا في الجولة الأولى، في حين تجمد رصيد منتخب المجر عند ثلاث نقاط، بفوزه 0/1 على مضيفه منتخب تركيا في الجولة الافتتاحية.

وافتتح أنتون ميرانشوك التسجيل للمنتخب الروسي في الدقيقة 16، قبل أن يضيف زميلاه ماغوميد أوزدوييف وماريو فيرنانديز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 34 و46. في حين قلص رونالد شالاي الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 62، فيما تكفل نيمانيا نيكوليتش بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وتلقى المنتخب الأيرلندي هزيمته الثانية على يد المنتخب الفلندي بهدف مقابل لا شيء، ليسجل رقما سلبيا في إخفاقه بتحقيق أي انتصار في آخر ست مباريات في  بطولة دوري الأمم الأوربية منذ انطلاقتها العام المنصرم، لينضم لسان مارينو، ليتوانيا، مالطا، لاتفيا، أندورا التي لم تعرف طعم الفوز في هذه المنافسات حتى الآن. (تابع تفاصيل المباراة)

ونجحت ويلز في الفوز على بلغاريا بهدف مقابل لا شيء بغياب النجم غاريث بيل، فيما تغلبت سلوفينيا على مولدوفا بنفس النتيجة، وخسرت أندورا على أرضها في جزر فارو بهدف دون رد.

شارك: