روديغر: رحيلي عن تشيلسي ليس بسبب العقوبات!

2022-05-15 23:45
روديغر من مباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو روديغر، أن العقوبات التي فرضتها حكومة المملكة المتحدة على "البلوز" لم تكن السبب وراء قراره الرحيل عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية الأحد 15 مايو/ أيار.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد أنطونيو روديغر مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، حيث رفض تجديد عقده مع "البلوز" ويقترب كثيراً من الانتقال إلى ريال مدريد بحسب ما نشرته العديد من التقارير الإعلامية في الآونة الأخيرة، التي ذكرت اتفاق المدافع الألماني مع النادي الملكي بشأن البنود الشخصية، بانتظار الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.

وقال روديغر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عقب هزيمة تشيلسي أمام ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بركلات الترجيح بنتيجة (5-6): "لا أريد التعمق في هذا الموضوع، كان هناك فرصة للبقاء، ولكن العقوبات التي فُرضت على تشيلسي ليس لها علاقة بقرار رحيلي".

وعن الهزيمة أمام ليفربول قال: "أعتقد أنها كانت مباراة جيدة تمامًا مثل نهائي كأس الرابطة، لقد أتيحت لنا الفرص، وأتيحت لهم الفرص، لكن في نهاية اليوم نعلم أن ركلات الترجيح هي دائمًا عبارة عن يانصيب، ولقد خسرناه".

وتابع: "مرت خمس سنوات بشكل طبيعي، تضمنت انتصارات وكبوات، ولكن بكثير من الأمور الإيجابية.. أشعر بالإحباط.. لقد أردت نهاية مُختلفة، تشيلسي كان رائعا بالنسبة لي وأنا كنت رائعاً لتشيلسي".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" برصيد 70 نقطة، حيث خاض أنطونيو روديغر 32 مباراة في المسابقة، و نجح في تسجيل (3) أهداف بينما قدّم تمريرتين حاسمتين.

شارك: