رودري فخور بحمل آمال إسبانيا في جائزة الكرة الذهبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 22:23
الإسباني رودري نجم خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبدى لاعب مانشستر سيتي، رودري هيرنانديز، فخره بحضوره بين المرشحين للحصول على الكرة الذهبية "بالون دور"، بعدما كان اللاعب الإسباني الوحيد في القائمة، بفضل دوره الرئيسي في تحقيق ألقاب فريقه وفوز المنتخب الإسباني بدوري الأمم الأوروبية.

وصرّح الدولي الإسباني أمام وسائل الإعلام في تبيليسي عشية مباراة منتخب "لاروخا" أمام جورجيا بقوله: "إنه لشرف كبير أن أكون ضمن تلك القائمة، وأن أمثّل كرة القدم الإسبانية".

جانب من تصريحات رودري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة جورجيا

وأضاف: "إذا فزت بالكرة الذهبية؛ فسيكون ذلك بمثابة حلم. أعرف اللاعبين الذين أتنافس معهم، وهذا هو قرار الصحفيين. أركز على الفوز لأقدّمه للمجموعة (الفريق)".

واسترجع رودري أبرز لحظات التوهج بالموسم الماضي، الذي مارس فيه دوره قائدًا مع مانشستر سيتي، وكذلك هدفه الذي سجلّه في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي طال انتظاره في السيتي، والذي كان يسعى إليه منذ سنوات، وتذكر كذلك تطوره ونموه في المنتخب الإسباني.

واختتم بقوله: "من ناحيتي، كان موسمًا استثنائيًّا للغاية. لقد شاركت في لحظاتٍ دقيقة ومهمة في تحقيق الألقاب، جعلتني أدخل ضمن قائمة المرشحين. إنها جائزة بحد ذاتها أن تكون ضمن هذه القائمة المرشحة. لديَّ زملاء يستحقون الوجود أيضًا".

شارك: