رودري: عشت عامًا مذهلًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 11:21
لاعب الوسط رودريغو هيرنانديز "رودري" بقميص منتخب إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعتبر لاعب وسط منتخب إسبانيا ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رودريغو هيرنانديز "رودري"، أمس الإثنين، أن "هذا العام لا يُنسى" بالنسبة إليه؛ بعد أن تُوج فيه مع ناديه بالثلاثية (البريميرليغ وكأس إنجلترا، ودوري أبطال أوروبا)، ومع "الماتادور" بلقب دوري الأمم الأوروبية.

وقال رودري، في تصريحات خلال احتفاله مع زملائه في المنتخب بلقب دوري الأمم، داخل إحدى صالات العاصمة الإسبانية مدريد: "لقد كان عامًا مذهلًا".

وتوج المنتخب الإسباني بلقب دوري الأمم الأوروبية 2023 بعد فوزه على المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح 5-4 إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي 0-0، في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة روتردام الهولندية.

وفاز رودري بجائزة أفضل لاعب في البطولة بعد المستويات المميزة التي أظهرها مع المنتخب الإسباني خلال مواجهتي نصف النهائي والنهائي على وجه الخصوص.

كما أثنى صاحب الـ26 عامًا على العمل الذي قدّمه باقي زملائه في المنتخب، وقال بهذا الصدد: "نمتلك مجموعة مذهلة، لا سيما اللاعبين الشباب، الذين لديهم طموحات كبيرة".

وأتم: "اليوم وضعنا اللبنة الأولى من أجل مسيرة طيبة لغاية تنتظرنا. هذا اللقب سيمنحنا الفرصة للحلم في البطولات المستقبلية، وهذا الفريق سيمنحنا السعادة. عليكم أن تواصلوا ثقتكم فيه".

شارك: