رودريغو يكشف كواليس مشاركته مصابًا في لقاء ريال مدريد وقادش

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 15:35
البرازيلي رودريغو غوس جناح فريق ريال مدريد يحتفل بهدفه في مرمى قادش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرازيلي رودريغو غوس، جناح فريق ريال مدريد، عن كواليس مشاركته مُصابًا ضد قادش، حيث كان من المفترض أنّ يظل على مقاعد البدلاء، لكنه شارك قبل 20 دقيقة من عمليات الإحماء بعد تعرض إبراهيم دياز لإصابة.

وقاد البرازيلي رودريغو فريقه ريال مدريد للفوز على قادش (3-0)، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، في ملعب "رامون دي كارنازا"، برسم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني "لا ليغا" لموسم 2023-24.

ملخص ما قدمه رودريغو في مباراة ريال مدريد وقادش

وقال رودريغو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "قبل 20 دقيقة من عملية الإحماء علمت بأنني سألعب، وكنت أعتقد أنني سأرتاح اليوم لأن ركبتي تؤلمني وأيضًا أسناني، لكن كان عليَّ أن أشارك.. كل شيء سار على ما يرام".

وسُئل عن الهدف الذي نال إعجابه أكثر، علّق: "الهدف الثاني كان من خلال هجمة مرتدة وأفسح لي بيلينغهام المجال، ثم راوغت وسجّلت الهدف، لقد سجلت هدفين عظيمين".

وأضاف الجناح البرازيلي: "لقد سجّلت هدفين لكن يعجبني أكثر الهدف الأول، حيث انطلقت وراوغت وكان لديَّ وقت للتسديد بشكل جيد".

وختم صاحب الـ"22" عامًّا تصريحاته بالقول: "أنا سعيد للغاية، والأهداف ثمرة عملي، فأنا أعمل على التسجيل والصناعة ومساعدة فريقي بأي طريقة ممكنة، ومن الجيد أنّ الأمور تسير على ما يُرام".

ماذا قدّم رودريغو مع ريال مدريد هذا الموسم؟

شارك الجناح البرازيلي في 18 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وأسهم في 12 هدفًا (سجّل 7 أهداف، وصنع 5 أهداف) إذ يسجل هدفًا كل 184 دقيقة، بإجمالي دقائق بلغ 1282 دقيقة، ولم يغب عن أيّ مباراة مع "الميرينغي" هذا الموسم.

شارك: