رودريغو يتحدى مبابي ويرفض فكرة الرحيل عن ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 14:54
البرازيلي رودريغو نجم ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب النجم البرازيلي رودريغو غوس، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن عدم خشيته من المنافسة المتوقعة الموسم القادم، حال اكتمال صفقة الفرنسي كيليان مبابي.

وتشير جميع الأخبار والتقارير الصحفية المتعلقة بالانتقالات أن النجم الفرنسي سيرحل عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وينتقل إلى مدريد.

وفي أعقاب ذلك، أجاب الجناح البرازيلي عن رأيه في وصول مبابي (25 عامًا)، عقب مواجهة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، والتي سجل خلالها هدفي الفوز، وأكد أنه يتطلع لانضمام نجوم كبار من طراز الفرنسي، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في أي شيء غير مساعدة فريقه للتتويج بالألقاب.

رودريغو يلمح لانضمام مبابي

وعن مدى تأكده من صحة انضمام مبابي للميرنغي، لمح الجناح البرازيلي البالغ من العمر 23 عامًا إلى أن صفقة الصفقة قريبة للغاية، حسب ما بلغه من وسائل الإعلام.

وقال صاحب الأصول الهندية: "أعتقد أن مبابي قريب من الانضمام بسبب ما يقوله الجميع. أنا أثق في الصحفيين، لكنني لا أعرف ما سيحدث".

رودريغو لا يخشى قدوم مبابي للريال

وعن وجود عديد الاختيارات الهجومية للمدرب في الموسم القادم، حال انضم مبابي برفقة إندريك، أكد رودريغو الذي انضم إلى صفوف الريال في 2019 أن القرار بيد المدرب بشأن التشكيلة الأساسية.

وقال الجناح البرازيلي: "سنرى ما سيقرره المدرب. لا أفكر في أي شيء، فقط في التركيز على الريال، وإنهاء الموسم بشكل جيد، مع أكبر عدد ممكن من الألقاب". وتابع: "إنها مشكلة لكنها مفيدة للمدرب العام المقبل، لكنني هادئ".

رودريغو: أفضل اللعب على الجبهة اليسرى 

وفي نفس الحوار، تطرق اللاعب للحديث عن المركز المفضل له في أرضية الملعب، حيث أشار بتفضيله المشاركة في الجبهة اليسرى بدلًا من مركزه المعتاد على اليمين، بعد تألقه في مواجهة بيلباو في ذلك المركز. وقال: "صحيح أنني أظهر بشكل أفضل هناك".

وبرر رودريغو اختياره قائلًا: "بسبب الأسلوب الذي يلعب به فريقنا، فأنا أفضل اللعب على الجهة اليسرى من خط الهجوم. لقد سارت الأمور بشكل جيد للغاية، وأريد أن أفعل ذلك على اليمين أيضًا".

جدير بالذكر أن رودريغو قد شارك في 42 مباراة بقميص اللوس بلانكوس هذا الموسم في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 8 آخرين.

شارك: