مع قرب انضمام كيليان مبابي.. ريال مدريد يحسم مستقبل نجميه

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 15:37
ريال مدريد يستعد لدخول سوق انتقالات ساخن في الصيف القادم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط ريال مدريد للاحتفاظ باثنين من أبرز لاعبيه، رغم كثرة الشكوك التي تتعلق بقدرتهم على اللعب بصورة أساسية الموسم المقبل، مع قرب انضمام كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى سانتياغو بيرنابيو في صفقة انتقال حر.

ويستعد ريال مدريد لإبرام واحدة من أبرز الصفقات الصيف المقبل، مع كثرة الشائعات التي تتحدث عن توصله إلى اتفاق يقضي بتعاقده مع مبابي في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الصيف القادم.

ريال مدريد يخطط للاحتفاظ بنجميه رغم انضمام كيليان مبابي

وقالت صحيفة "آس" الاسبانية، إن ريال مدريد لا ينوي التخلي عن خدمات لاعبيه البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس رغم قرب انضمام كيليان مبابي الصيف القادم.

ورغم تداخل المهام التي يقوم بها مبابي مع فينيسيوس جونيور خاصة على صعيد الجناح الأيسر، إلا أن ريال مدريد يريد الاحتفاظ باللاعب البرازيلي مع منح المهاجم الفرنسي أدوارًا أخرى كمهاجم مركزي بالتشكيلة الأساسية.

ويبدو مانشستر يونايتد واحدًا من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع فينيسيوس جونيور، إلا أن الميرينغي لا ينوي التخلي عن لاعبه البالغ من العمر 23 عامًا، وينظر إليه كجزء من تشكيلة الميرينغي المستقبلية.

من جانبه، لا يملك رودريغو غوس الكثير من العروض في الوقت الراهن، إلا أن ريال مدريد لا يبدو منفتحًا أمام فكرة رحيله تزامنًا مع قرب انضمام كيليان مبابي للنادي، حيث يرى أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 23 عامًا يبدو قادرًا على لعب دوري رئيسي مع الفريق الموسم المقبل إلى جانب مبابي وفينيسيوس جونيور.

ويملك فينيسيوس جونيور سجلاً رائعاً في الموسم الحالي، حيث خاض مع النادي الملكي 25 مواجهة عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها 14 هدفاً مع تقديم 7 تمريرات حاسمة بواقع 2034 دقيقة لعب.

من ناحيته ظهر رودريغو غوس في 38 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل من خلالها 13 هدفاً مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، لكنه كان بديلاً في العديد من المواجهات بواقع 2727 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أنه قبل انضمام كيليان مبابي فإن قيمة فينيسيوس جونيور في سوق الانتقالات تبلغ 150 مليون يورو خلال الوقت الراهن، فيما يبدو رودريغو متاحاً في السوق عبر قيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو.

شارك: