بعد فينيسيوس ورودريغو.. ريال مدريد يقترب من تمديد عقد مدافعه

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 14:47
أرشيفية | لاعبو ريال مدريد الإسباني خلال تدريبات النادي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي ريال مدريد الإسباني، قريب جدًا من تجديد عقد مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو، ليتبع مواطنيه وزميليه في الفريق، فينيسيوس جونيور ورودريغو، اللذين جددا عقديهما مع النادي الملكي قبل أيام.

وكان الميرينغي قد أعلن عن تجديد عقد كل من: فينيسيوس جونيور (23 عامًا) لمدة 3 سنوات إضافية، أي حتى 2027، ورودريغو (22 عامًا) في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، بعقد يمتد حتى 2028.

ميليتاو سيوقع عقدًا جديدًا مع الريال

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، فإن المدافع البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا سيوقع عقدًا جديدًا رفقة ريال مدريد، على أن يشهد العقد نفس شروط عقد رودريغو.

وقال رومانو إن ميليتاو سيجدد عقده الذي سينتهي في يونيو/ حزيران عام 2025، ليستمر رفقة النادي الملكي حتى عام 2028، وبشرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو، مثل فيني ورودريغو.

كما أكد الصحفي أن إدارة الريال تسعى لتجديد عقد كل من لاعب خط الوسط الفرنسي إداواردو كامافينغا والنجم الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي أيضًا في الفترة المقبلة.

وكان ميليتاو قد انضم لصفوف الميرينغي في عام 2019، قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، قبل أن يثبت جدارته باللعب أساسيًا رفقة الفريق.

جدير بذكره أن النجم الدولي البرازيلي يعاني من إصابة قوية منذ بداية الموسم، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدوري الإسباني أمام أتلتيك بيلباو في أغسطس/ آب الماضي.

شارك: