روبرت ليفاندوفسكي مطلوب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 19:03
البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن عدة أندية سعودية مهتمة للغاية بالتعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي -لاعب برشلونة- في الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أن أحد أندية الدوري السعودي وضع نصب عينيه التعاقد مع ليفاندوفسكي في الميركاتو الصيفي.

أحد الأندية السعودية يريد التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي

ولم تكشف شبكة "سكاي سبورت" اسم النادي السعودي الذي يرغب في التعاقد مع ليفاندوفسكي، بالتزامن مع تحركات كبيرة تقوم بها العديد من الأندية السعودية خلال الفترة الراهنة للتعاقد مع نجوم عالميين.

وانتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، فيما بات الحديث الآن يزداد حول وجود اتفاق بين اتحاد جدة والفرنسي كريم بنزيما، وكذلك الأمر مع نادي الهلال الذي تقدم بعرضٍ كبير للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية، أن ليفاندوفسكي (34 عامًا) لا يرغب بالرحيل عن برشلونة، والذي انتقل إليه قادمًا من بايرن ميونخ الألماني في صيف 2022 لمدة أربعة مواسم، الأمر الذي يجعل من فكرة وجوده في الدوري السعودي الموسم المقبل أمرًا معقدًا للغاية.

وخاض ليفاندوفسكي 46 مباراة مع فريق برشلونة في مختلف البطولات بالموسم الحالي 2022-23، محرزًا 33 هدفًا وسط صناعة ثمانية أهداف أخرى، ليحصد لقب هدّاف الدوري الإسباني 2022-23 برصيد 23 هدفًا.

شارك: