رغم عودة سالم.. غيابات مؤثرة في صفوف الهلال قبل لقاء العدالة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 21:17
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعاني نادي الهلال من غيابات عديدة في صفوفه قبل مواجهة مضيفه العدالة، أمسية الثلاثاء 23 مايو/ أيار، ضمن الجولة الـ28 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي عبر موقع "تويتر" أن المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو يُعاني من إصابة في العضلة الضامة، كذلك خضع البرازيلي ميشيل ديلغادو لجلسة علاجية في عيادة النادي؛ بسبب إصابته في الكتف.

كما لم ينضم لاعب الوسط عبد الله عطيف إلى بعثة الهلال التي غادرت إلى الأحساء؛ بسبب مرافقة زوجته في المستشفى، وتم استبعاد الحارسين عبد الله المعيوف ومحمد العويس من مباراة العدالة بقرار فني من المدرب الأرجنتيني إيميليانو دياز.

وسيغيب عن صفوف الهلال أمام العدالة كذلك الثلاثي المُصاب متعب المفرج، سلمان الفرج، وعبد الإله المالكي، فيما سيعود إلى صفوفه الجناح الدولي، سالم الدوسري، بعد استبعاده من مباراة ضمك الماضية، والتي فاز فيها "الزعيم" بنتيجة (0-1)، أمسية الجمعة 19 مايو، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 ضمن منافسات دوري روشن.

ويدخل الهلال مباراة العدالة وهو في المركز الرابع برصيد 53 نقطة، في المقابل يسعى العدالة للهروب من القاع حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة.

شارك: