رغم خسارة فريقه .. العراقي "علي الحمادي" ينال التقييم الأعلى

2022-08-25 01:16
فرحة علي الحمادي مهاجم ويكمب واندرز بهدف فريقه في شباك بريستول (Wycombe Wanderers F.C)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال العراقي علي الحمادي، مهاجم ويكمب وندرز، الناشط في الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية، أعلى درجات التقييم بين لاعبي فريقه، على الرغم من الخسارة أمام بريستول سيتي 1-3، في الجولة الثانية من كأس الرابطة الإنجليزية.

وسجل المهاجم العراقي، إبن الـ22 ربيعًا، هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة الـ50، بعد أن كانوا متأخرين بهدف دون رد، جاء بواسطة كيلان داجي بعد مرور 7 دقائق فقط، ولكن كين ويلسون خطف هدف الفور  الثاني لبريستول عند الدقيقة الـ77، وأعقبه زميله الآخر أنطوني سيمنو في الدقيقة الـ3 من الوقت بدل الضائع بهدف الحسم الثالث.

وشارك علي الحمادي طيلة دقائق المباراة، ومنحه موقع "365 سكورز" درجة تقييم 7.7، وهو التقييم الأعلى بين لاعبي ويكمب واندرز.

ونال الحمادي ثقةً كبيرةً هذا الموسم من قبل المدير الفني الإنجليزي، غاريث أينسوورث، حيث حظي بدقائق لعب جيدة في المباريات السابقة ضمن مسابقة دوري الدرجة الإنجليزية، ويبدو أنه سيعتمد عليه كورقة مهمة، في مشوار التأهل إلى دوري الدرجة الأولى.

وانضم علي الحمادي، المولود في مدينة ليفربول الإنجليزية، لصفوف منتخب العراق في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، ولعب 5 مباريات رسمية، 4 منها في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

شارك: