الكاميرون ترد على العرض العراقي بشأن خوض مباراة ودية بالبصرة

2022-08-24 11:34
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمين) وصامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم رد على طلب الاتحاد العراقي، بخصوص خوض مباراة ودية بين الطرفين، في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بمدينة البصرة العراقية.

وقالت ذات المصادر إن رئيس الاتحاد الكاميروني، صامويل إيتو، أبلغ رئيس الاتحاد العراقي، عدنان درجال، أنهم مرتبطون بمعسكر تدريبي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في شهر نوفمبر المقبل، ويبدو من الصعب الحضور في هذا التوقيت.

وأضافت ذات المصادر أن إيتو قدّم مقترحين من أجل إقامة مباراة ودية مع منتخب العراق، المقترح الأول يتضمن إجراء المباراة في مدينة البصرة خلال أيام الفيفا المعتمدة، بين 21 سبتمبر/ أيلول المقبل وحتى 27 من الشهر نفسه.

ولكن في هذا التاريخ، سيكون الجانب العراقي ملتزمًا بالمشاركة في بطولة الأردن الدولية، والتي تُقام في شهر سبتمبر، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب العراق ومنتخبي سوريا وعُمان.

فيما كان المقترح الكاميروني الثاني هو خوض اللقاء الودي في الإمارات، حيث سيعسكر المنتخب الأفريقي تحضيرًا لنهائيات كأس العالم 2022، في 16 نوفمبر المقبل، ولم يرد الاتحاد العراقي على العرض حتى الآن، على أمل حسم مباراة بلجيكا الودية، والتي من المزمع أن تُجرى في التاريخ نفسه.

ويلعب منتخب الكاميرون في المجموعة الثامنة بكأس العالم قطر 2022، إلى جانب منتخبات البرازيل وسويسرا وصربيا.

شارك: