رغم اعتراض فيورنتينا.. أمرابط يدعم المغرب في مواجهة السودان

2021-09-02 03:35
أرشيفية- سفيان أمرابط مُرشح للمشاركة أساسيا في مباراة المغرب والسودان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشبث وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، بحضور اللاعب سفيان أمرابط، من صفوف فيورنتينا الإيطالي، إلى المعسكر الإعدادي الذي يسبق مباراتي السودان وغينيا، لحساب الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وأوضح مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم، في تصريح مقتضب لموقع"winwin"، أن نادي فيورنتينا بعث بتقرير طبي عن حالة أمرابط الصحية، بعد خضوعه في وقت سابق لعملية جراحية بالفخذ.

ورغم مراسلة فيورنتينا، أصر حاليلوزيتش على دعوة أمرابط، والذي انتظم في تدريبات الأسود الجماعية بداية من يوم الثلاثاء (31 أغسطس/ آب)، مع توقعات بإشراكه أساسيا في مباراة السودان، والمُزمع إقامتها يوم الخميس، الموافق 2 سبتمبر/ أيلول.

فيورنتينا يتجاهل كل العروض ويقرر الإبقاء على المغربي سفيان أمرابط

قرر نادي فيورنتينا الإيطالي الإبقاء على لاعبه المغربي سفيان أمرابط خلال موسم 2021-22، رغم العروض التي توصلت بها الإدارة طيلة نافذة الانتقالات الصيفية، والتي أغلقت أبوابها رسميا يوم 31 أغسطس/ آب المنصرم.


وكان آخر عرض توصلت به إدارة فيورنتينا بخصوص سفيان أمرابط من أتالانتا، والذي اقترح عقدا مقابل 1.5 مليون يورو، حسب تقارير إعلامية إيطالية.


وسبق لفينشينزو إيطاليانو، المدير الفني لفريق فيورنتينا الإيطالي، رفض رحيل الدولي المغربي سفيان أمرابط، حتى بعد العرض المغري الذي تقدمت به إدارة تورينو للتعاقد مع اللاعب نهائياً.

مقومات كبيرة يملكها لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط


وفضل المدير الفني لفريق فيورنتينا منح سفيان أمرابط مزيدا من الوقت لمتابعة مستجدات وضعه الصحي، بعد العملية الجراحية التي أجراها بالفخذ، ومرحلة التأهيل التي يمر منها حاليا، قبل أن يخبر المسؤولين بالإبقاء عليه.


نقاط هامة من مسيرة سفيان أمرابط الاحترافية

شارك: