رغم استبعاده.. الإنجليزي سانشو واثق من مشاركته في قطر 2022

2022-09-16 16:44
جادون سانشو شارك مع منتخب إنجلترا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018-19 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما يزال الإنجليزي جادون سانشو، واثقًا أنّ لديه مكان في تشكيل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وذلك رغم استبعاده من قائمة "الأسود الثلاثة"، تحضيرًا لمعسكر التوقف الدولي القادم في شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وسيخوض المنتخب الإنجليزي مباراتين في التوقف الدولي المقبل ضد إيطاليا وألمانيا، ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وستكون المباراتان بمثابة "البروفة الأخيرة" لمنتخب "الأسود الثلاثة" قبل الاستقرار على قائمة الفريق النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022.

سانشو يُسجّل هدفًا رائعًا مع يونايتد

وعلى الرغم العديد من التقارير التي ذكرت أنّ سانشو سيحضر في قائمة إنجلترا، استبعد مدرب "الأسود الثلاثة"، غاريث ساوثغيت، اللاعب صاحب الـ22 عامًا، ليعلن عن قائمة خلت من اسم جناح مانشستر يونايتد، أمس الخميس.

سانشو واثق من العودة إلى إنجلترا وتين هاغ يدعمه

وعند سؤاله حول ما إذا كان يثق بأنه سيحصل على مكان في قائمة إنجلترا بمونديال قطر، قال سانشو: "نعم، 100%". قبل أن يُضيف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هذا أحد أهدافي، من المؤسف أنني لم أستدعَ، ولكن يجب أنّ أواصل التركيز على نفسي، وأواصل العمل الجاد أسبوعًا بعد أسبوع.. هذا ما سأفعله".

وفي نفس السياق، علّق الهولندي، إيريك تين هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على استبعاد سانشو وقال: "الأمر لا يعود لي، إنه مدرب إنجلترا.. أنا لا يمكنني الجلوس في مقعده، لا أريد أن أفعل ذلك، لقد بدأ (سانشو) الموسم بشكل جيد، وسوف يتقدم ويتطور أكثر". 

يُذكر أنّ المنتخب الإنجليزي سيخوض منافسات مونديال قطر 2022، من المجموعة الثانية، رفقة منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: