رسميًّا | شباب بلوزداد يعلن تعاقده مع عدلان قديورة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 18:40
أرشيفية- من تتويج عدلان قديورة مع منتخب الجزائر بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع لاعب الوسط المُخضرم عدلان قديورة، بموجب عقد يمتد لموسمين قادمَين؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وأمضى قديورة النصف الثاني من الموسم الماضي 2022-23 في صفوف الوكرة القطري، قبل أن يقرر صاحب الـ37 عامًا خوض تجربته الاحترافية الأولى بالدوري الجزائري، من بوابة شباب بلوزداد.

وكتب الحساب الرسمي لبلوزداد، عبر منصة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "عدلان قديورة بلوزدادي لموسمين.. مرحبًا بالدبابة في القلعة الحمراء".

ويُعد قديورة من أبرز لاعبي الجزائر في الألفية الجديدة، وقد خاض مسيرة احترافية مميزة، تضمنت تمثيله أندية في فرنسا وبلجيكا وإنجلترا وقطر، قبل أن يستقر على تمثيل بلوزداد، بطل الدوري الجزائري بالمواسم الأربعة الأخيرة.

وكان لقديورة دور مؤثر في تتويج منتخب الجزائر بلقب كأس الأمم الأفريقية "مصر 2019"؛ حيث شارك أساسيًا في معظم لقاءات "الخُضر" بالبطولة.

ويعود آخر ظهور دولي لقديورة مع منتخب الجزائر إلى مواجهة الكاميرون الشهيرة، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، ليُسهم في فوز "محاربي الصحراء" 1-0، قبل أن ترد الأسود الكاميرونية بالفوز إيابًا 2-1.

يُذكر أن شباب بلوزداد يشارك في الموسم الكروي الجديد 2023-24 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المُقرر أن يواجه بطل الجزائر فريق بو رينجرز السيراليوني؛ ذهابًا في 16 سبتمبر/ أيلول الجاري، وإيابًا في 30 من الشهر نفسه، وذلك برسم منافسات الدور التمهيدي الثاني للمسابقة القارية.

شارك: