رسميًّا | ساوثهامبتون يعلن تعاقده مع المدرب راسل مارتن

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 23:35
راسل مارتن المدرب الجديد لساوثهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ساوثهامبتون، الذي هبط إلى دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب"، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدرب الشاب راسل مارتن لمدة 3 مواسم.

وسيكون على المدرب راسل مارتن البالغ عمره 37 عامًا مهمة إعادة ساوثهامبتون سريعًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الذي انسحب من تدريب نادي سوانزي بعدما قاده لموسمين وفشل في الصعود به إلى "البريميرليغ".

وتولى مارتن تدريب سوانزي مع بداية موسم 2021-2022 وقاده لتحقيق المركز الـ15 في عامه الأول. وفي الموسم المنقضي احتل معه المركز الـ10 وكانت تفصله 3 نقاط فقط عن خوض مباريات ملحق الصعود.

ساوثهامبتون يعلن تعاقده مع راسل مارتن

وصرّح جيسون ويلكوكس، المدير الرياضي الجديد لساوثهامبتون، بشأن راسل مارتن قائلًا: "إنه مناسب جدًا لما نريد تحقيقه، لديه سجل رائع في تطوير اللاعبين الشبان والموهوبين للوصول لقمة المستوى وتحقيق النتائج في أرضية الميدان".

من جهته، قال مارتن عن منصبه الجديد: "إنه لشرف أن أقبل هذه الفرصة مع ساوثهامبتون؛ لأنه فريق لديه تاريخ كبير.. هدفي إعادة النادي إلى المكانة التي ينتمي إليها، وهي دوري الأضواء في إنجلترا. أنا جاهز لهذا التحدي، وسأقدم كل شيء لتحقيق هذا الهدف، وأن أقدم للجماهير فريقًا يفتخرون به".

شارك: