رسميًّا | بوروسيا دورتموند يفسخ عقده مع شولتز

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 17:18
نيكو شولتز خلال مشاركته في تدريبات بوروسيا دورتموند الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، فسخ تعاقده مع الظهير الأيسر نيكو شولتز، باتفاق الطرفين، بعد صعوبات عاناها اللاعب صاحب الـ30 عامًا خلال 4 مواسم قضاها داخل قلعة "سيغنال إيدونا بارك".

وكان اللاعب قد انضم إلى بوروسيا دورتموند صيف 2019، قادمًا آنذاك من هوفنهايم الألماني، لكن الظهير الأيسر الهجومي لم يتمكن من فرض نفسه عنصرًا أساسيًا في تشكيلة "أسود الفيستيفال"، وإحصائيًا، لم يشارك شولتز في أي مباراة مع الفريق الأول لدورتموند الموسم الماضي 2022-23.

وقال المدير الرياضي لدورتموند، سباستيان كيل، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: "ندرك جميعًا أن الأمور لم تتطور كما كان مأمولًا لبوروسيا دورتموند وشولتز خلال الأعوام الأخيرة. ومع ذلك، نتمنى كل التوفيق لنيكو في مستقبله الرياضي والشخصي".

وإجمالًا، خاص النجم الألماني 61 مباراة مع الفريق الأول لدورتموند، سجّل خلالها هدفًا واحدًا، وقدّم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسبق لشولتز أن مثّل منتخب ألمانيا الأول في 12 مباراة، لكن ظهوره الدولي الأخير مع "المانشافت" يعود إلى نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، في مباراة ودية ضد جمهورية التشيك، استنادًا أيضًا إلى بيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: