رويس يتنازل عن شارة القائد في دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 19:20
ماركو رويس لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن ماركو رويس، نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الجمعة، أنه قرر التنازل عن شارة قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل 2023-24.

وتم منح اللاعب الدولي الألماني، البالغ من العمر 34 عامًا، شارة القائد لأسود الفيستيفاليا في بداية موسم 2018-2019، ليحل محل المدافع السابق مارسيل شميلزر.

ومع ذلك، وبعد خمس سنوات من قيادة الفريق، أعلن رويس قراره بالتخلي عن شارة القيادة، مؤكدًا أنه أبلغ المدرب إدين ترزيتش والمدير الرياضي سيباستيان كيل بقراره.

رويس يعلن تخليه عن شارة القائد في بوروسيا دورتموند

وقال اللاعب في فيديو نشر على حسابات بوروسيا دورتموند الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "كان لدي الكثير من الوقت للتفكير خلال عطلتي وقررت أن أتخلى عن شارة الكابتن. لقد أبلغت ترزيتش (المدير الفني) وكيل (المدير الرياضي) بقراري أمس".

وتابع: "سُمح لي بارتداء هذه الشارة لمدة خمس سنوات بكل فخر وشرف. شكرًا لدعمكم على مر السنين. أتمنى أن يجد سيباستيان وإدين قائدًا جيدًا للغاية. أنا متأكد من أنهم سينجحون".

وكان النجم الدولي الألماني قد انضم إلى دورتموند في عام 2012 قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ، بعد انتقاله سابقًا من أكاديمية دورتموند.

جدير بالذكر أن رويس شارك في 387 مباراة في المجموع مع دورتموند، خلال 11 عامًا في النادي، ونجح في تسجيل 161 هدفًا وتقديم 121 تمريرة حاسمة.

شارك: