رسميًّا.. برشلونة يعلن تجديد عقد عثمان ديمبيلي إلى عام 2024

2022-07-14 17:16
الفرنسي عثمان ديمبيلي سيستمر مع برشلونة الإسباني موسمين إضافيين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الخميس 14 يوليو/تموز رسميًّا تجديد عقد المهاجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، إلى غاية صيف العام 2024، تأكيدًا لتصريحات رئيس النادي خوان لابورتا، الأربعاء 13 يوليو، بينما كشف النادي الكتالوني عن إعارة البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو إلى نادي سبورتينغ لشبونة.

ديمبيلي يعلن تمديد تعاقده مع برشلونة حتى عام 2024

ونشر النادي الكتالوني تغريدةً على حسابه الرسمي على "تويتر"، تضمنت فيديو يظهر فيه اللاعب الفرنسي وهو يكتب موعد نهاية عقده الجديد مع الفريق عام 2024 بدلًا من 2022، قبل أن يحتفل بذلك، قائلًا: "يحيا برشلونة".

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد كشفت أن ديمبيلي وافق على شروط النادي الكتالوني بتجديد العقد مقابل تخفيض راتبه لمساعدة الفريق في تجاوز أزمته المالية التي يمر بها.

وانتهى عقد ديمبيلي مع برشلونة في 30 يونيو/حزيران الماضي، وحاول البحث عن تجربة جديدة؛ لكنه فشل في الاتفاق مع أي نادٍ آخر ليعود في النهاية إلي الفريق الكتالوني، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

من جهة أخرى، أعلن برشلونة في بيان رسمي على موقعه على شبكة الإنترنت عن توصله لاتفاق مبدئي مع ليدز يونايتد الإنجليزي لضم اللاعب البرازيلي رافينيا دياز.

برشلونة يعير فرانشيسكو ترينكاو إلى سبورتينغ لشبونة

وفي سياق آخر، أعلن نادي برشلونة عن إعارة لاعبه البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو إلى نادي سبورتينغ لشبونة لمدة موسم واحد وحتى 30 يونيو 2023.

وانضم ترينكاو إلى صفوف العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي 2020؛ لكنه لم ينجح في فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق؛ فأعير إلى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي الموسم الماضي، ثم سبورتينغ لشبونة الموسم القادم.

شارك: