رسميًّا | إنتر ميلان يعلن ضم أرناوتوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 00:46
المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش في مقر نادي إنتر ميلان (twitter/Inter_ar)
Source
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، ضم المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش رسميًّا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من مواطنه بولونيا.

ونشر النيراتزوري بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد تعاقده مع المهاجم النمساوي حتى 2024 على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مع نهاية الموسم الحالي.

ولعب أرناوتوفيتش مع إنتر ميلان معارًا في موسم 2009-2010 لمدة موسم أيضًا، حينما قدم من صفوف نادي تفينتي أنشخيدة الهولندي ولعب في ذلك الموسم 3 مباريات فقط.

وقال أرناوتوفيتش للموقع الرسمي للنادي الإيطالي: "أنا سعيد للغاية.. إنه لشرف كبير أن ألعب بقميص إنتر مرة أخرى، أنا هنا هذه المرة لأساعد الفريق في الفوز بالبطولات".

وأضاف النمساوي: "لا يسعني الانتظار لرؤيتكم في سان سيرو.. هيا بنا، فورزا إنتر، أريد منح الفريق لقبًا، جئت إلى هنا من أجل الفوز ".

وحول الصفقة قالت وسائل إعلام إيطالية أن إنتر ميلان مُلزَمٌ بدفع 10 ملايين يورو في حال قرر التعاقد مع اللاعب نهائيًّا في نهاية الموسم.

وشارك ماركو أرناوتوفيتش، صاحب الـ 34 عامًا، في 58 مباراة مع بولونيا بكافة مسابقات منذ عام 2021 أحرز خلالها 25 هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين.

شارك: