رسميًّا.. بيلينغهام يغادر معسكر منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 14:46
أرشيفية- جود بيلينغهام صانع ألعاب ريال مدريد ومنتخب إنجلترا (twitter/TimesSport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، مُغادرة جود بيلينغهام معسكر منتخب إنجلترا، بسبب الإصابة بخلع في الكتف التي يُعاني منها، ليعود مجددًا إلى ناديه الإسباني ريال مدريد.

وكان بيلينغهام قد تعرض للإصابة على مستوى الكتف، قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا، وأعلن النادي الملكي، في بيان رسمي، عن غياب اللاعب لمدة تتراوح ما بين 10-15 يومًا.

ومع ذلك، أصر الاتحاد الإنجليزي على التحاق بيلينغهام بمعسكر "الأسود الثلاثة"، من أجل إجراء المزيد من الفحوصات الطبية، لمعرفة ما إذا كان النجم الإنجليزي قادرًا على المشاركة أم لا، في المباراة الثانية للمنتخب ضد مقدونيا الشمالية.

بيلينغهام يُغادر معسكر إنجلترا للإصابة بخلع في الكتف

وبعد التأكد من عدم جاهزيته، قرر الاتحاد الإنجليزي تسريح اللاعب من المعسكر، وقال في بيان عبر موقعه الرسمي: "لن يلعب جود بيلينغهام إلى جانب ليفي كولويل أي دور في التصفيات المُقبلة، ضد مالطا ومقدونيا".

وأضاف: "لقد وصل الثنائي إلى سانت جورج بارك لإجراء التقييمات يوم الإثنين، ولكنهما سيعودان الآن إلى ريال مدريد وتشيلسي على التوالي، لمواصلة إعادة تأهيلهما".

وخاض بيلينغهام 27 مباراة مع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، منذ أول مباراة رسمية في 12 نوفمبر 2020، وسجّل معه هدفين، وقدّم خمس تمريرات حاسمة، ولعب 1.743 دقيقة.

يُشار إلى أن منتخب إنجلترا سيلاقي مالطا ومقدونيا الشمالية بتصفيات أمم أوروبا 2024، حيث يستضيف مالطا أولًا يوم الجمعة 17 نوفمبر، ثم مقدونيا بختام التصفيات، يوم الإثنين 20 من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أنّ بيلينغهام يُقدم أداءً رائعًا مع ريال مدريد هذا الموسم، وأسهم في 16 هدفًا خلال 14 مباراة بمُختلف المُسابقات؛ إذ سجّل 13 هدفًا وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة في الدوري.

شارك: