رسميًا | نجم منتخب العراق ينضم إلى إيبسويتش تاون الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 18:47
لاعبو المنتخب العراقي من مباراة فيتنام في كأس آسيا 2024 (X/alikalhamadi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، اليوم الإثنين، 29 يناير/ كانون الثاني، عن تعاقده مع نجم منتخب العراق علي الحمادي، قادمًا من نادي ويمبلدون في صفقة لم يُكشف عن رسومها.

وكشف النادي عن لاعبه الجديد في فيديو مميز نُشِر عبر منصة "X" (تويتر سابقًا) أعلن من خلاله، المهاجم الشاب انضمامه إلى إيبسويتش، الفريق المنافس في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، مصحوبًا ببيان على موقع النادي الرسمي.

إيبسويتش يقدم لاعبه الجديد علي الحمادي

وقال إيبسويتش تاون في بيانه: "يسر النادي تأكيد توقيع علي الحمادي قادمًا من نادي ويمبلدون. ينتقل المهاجم إلى بورتمان رود مقابل رسوم لم يُكشف عنها، إذ وقّع عقدًا طويل الأجل سيبقيه في سوفولك حتى صيف عام 2028".

وكان المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا ضمن قائمة منتخب أسود الرافدين المشاركة في منافسات كأس آسيا قطر 2024، قبل أن يغادر رفاق الحمادي البطولة على يد المنتخب الأردني في دور الـ16 بمباراة دراماتيكية قبل دقائق من الإعلان عن الصفقة.

نجم منتخب العراق يؤكد جاهزيته لتحدٍّ جديد

من جانبه، كشف نجم منتخب العراق عن جاهزيته لخوض تحدٍّ جديد، بعدما أثبت نفسه مع ويمبلدون المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، منذ انضمامه إلى الفريق في يناير العام الماضي. 

وقال الحمادي: "إيبسويتش نادٍ يسير في مسار تصاعدي، مع مدرب معروف بتطوير اللاعبين، لذلك في هذه المرحلة من مسيرتي أشعر بأنني مستعد لاتخاذ هذه الخطوة فهذا يبدو وكأنه الخيار المثالي لي".

وتابع: "كل من تحدثت معهم قدّموا تقييمات رائعة عن النادي، لذا أنا متحمس لاستئناف العمل عندما أعود. كلما شاهدت إيبسويتش؛ كانت كرة القدم جذابة بكثافة وطاقة عالية، وهو ما يناسب إمكاناتي جيدًا، لذلك أقول إنني مناسب تمامًا".

واختتم اللاعب حديثه قائلًا: "أنا متعطش لتسجيل الأهداف وأدرك أن هذه خطوة نحو البطولة، حيث يكون اللاعبون أفضل وأكثر دقة؛ لكنني واثق من قدرتي، ومتعطش للتعلم، كما أتطلع للانضمام إلى الفريق".

جدير بالذكر أن نجم منتخب العراق البالغ من العمر 21 عامًا قد سجل 27 هدفًا وصنع 8 أهداف في 48 مباراة بقميص ويمبلدون في جميع المسابقات، فيما سجل 17 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة في 29 مباراة هذا الموسم.

شارك: