رسميًا | أرسنال يعلن تجديد عقده مع بوكايو ساكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 17:19
من توقيع بوكايو ساكا (وسطًا) عقده الجديد مع نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أرسنال، اليوم الثلاثاء، عن تجديد تعاقده مع الجناح الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا، وذلك بموجب عقدٍ جديدٍ طويل الأمد.

ولم يحدد أرسنال مدة العقد الجديد في بيان إعلانه، لكن تقارير صحفية قالت إن التعاقد يمتد لـ4 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

وقدّم ساكا مستويات لافتة برفقة أرسنال هذا الموسم 2022-23، وقد أسهم بصورة مؤثرة في ضمان الفريق اللندني احتلال المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وأحرز ساكا 14 هدفًا، وقدّم 11 تمريرة حاسمة، خلال 47 مباراة خاضها برفقة أرسنال هذا الموسم حتى الآن (13 هدفًا و11 تمريرة حاسمة في 37 مباراة بالبريميرليغ)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُعَدّ ساكا (21 عامًا) أحد اللاعبين الذين ترعرعوا في الفئات السنية الشابة لأرسنال، وكان عقده القديم مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم القادم 2023-24.

بدوره، عبّر مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، عن سعاته بتجديد النادي عقد ساكا، وقال المدير الفني الإسباني في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لأرسنال: "من الرائع للنادي أن بوكايو جدد عقده. الاحتفاظ بأفضل مواهبنا الشابة مفتاح لاستمرار تطورنا، وبوكايو يمثل جزءًا مهمًا من قائمتنا الحالية والمستقبلية".

وأضاف أرتيتا: "بالإضافة إلى كونه موهبة رائعة، فإن بوكايو شخص استثنائي. كلنا نحبه. معًا، برفقة مشجعينا، نتطلع للاستمتاع بتطور بوكايو المستمر معنا خلال السنوات القادمة".

شارك: