رسميا.. ماهر البحري يستقيل من تدريب الوحدة السوري

2021-09-09 16:44
أرشيفية- ماهر البحري يفاجئ الوحدة باستقالة مفاجئة ويعتذر للمشجعين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم ماهر البحري باستقالته من تدريب فريق الوحدة السوري على نحو مفاجئ، وذلك قبل ثلاثة أيام فقط على استئناف بطولة الدوري السوري لكرة القدم.


إدارة النادي البرتقالي أصدرت بياناً عبرت فيه عن استغرابها من تصرف البحري، حيث ذكرت أنه أخبر مدير الفريق عساف خليفه باستقالته دون إخطار سابق، أو أي مؤشرات تدل على نيته المبيتة بترك الفريق؛ بمغادرته مقر الإقامة في دمشق والسفر إلى مدينة حماه، بعد استلامه راتبه الشهري، متعللا بأسباب غير منطقية وغير مستندة إلى أي أساس قانوني أو عرف رياضي.

البيان أكد على أن إدارة نادي الوحدة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع اللجان والأقسام المعنية في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، ولن تكفَّ عن هذا إلا بعد أن تضمن حقوق النادي؛ سواء فيما يتعلق بالشق المالي أو الإداري، أو حتى الشق المتعلق برد الاعتبار واحترام اسم وسمعة نادي الوحدة الرياضي وجمهوره الكبير.

نادي الوحدة السوري يعلن استقالة المدرب ماهر البحري

ماهر البحري يوضح أسباب رحيله المفاجئ عن فريق الوحدة السوري

البحري، وفي بث مباشر على صفحته الشخصية، أرجع سبب تركه فريق الوحدة إلى عدم محافظة الإدارة على اللاعبين الذين خرجوا للاحتراف الخارجي، وقدم اعتذاره لجماهير الوحدة عن تركه الفريق بهذه الطريقة؛ مؤكدا أن الظروف الحالية لا تسمح بتحقيق بطولة.

شاهد.. ماهر البحري يشرح ملابسات رحيله عن فريق الوحدة السوري


في سياقٍ متصل، بدأت إدارة نادي الوحدة البحث عن مدرب جديد للفريق، حيث تشير بعض التسريبات إلى أن الأمور تتجه للتفاوض مع المدرب حسام السيد أو المدرب ضرار رداوي، واللذين سبق لهما قيادة الفريق في فترات سابقة.


يُذكر أن فريق الوحدة تنتظره مباراة أمام عفرين في حلب، يوم الأحد (12 سبتمبر/ أيلول)، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السوري لكرة القدم، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد أربع نقاط؛ بفوز على الحرجلة وتعادل مع جبلة، مُتخلفا بفارق الأهداف عن فريقي حطين وتشرين، صاحبي المركزين الأول والثاني تتابعا.

شارك: