رسميا.. فيورنتينا يضم لوكا يوفيتش من ريال مدريد

2022-07-09 06:06
من إعلان نادي فيورنتينا الإيطالي عن تعاقده مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بموجب عقد يمتد لموسمين (twitter/acffiorentina)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، مساء الجمعة 8 يوليو/ تموز، عن تعاقده مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، بموجب عقد يمتد لمدة موسمين، مع إدراج بند يتيح تجديد التعاقد بين الطرفين لموسمين إضافيين.

وأخفق يوفيتش في الحصول على مركز أساسي مع ريال مدريد الإسباني، على مدار 3 مواسم أمضاها على ذمة النادي الملكي (2019-22)، في تجربة انتهت يوم الجمعة 8 يوليو بفسخ التعاقد بين الطرفين.

ووفقا لمعلومات أوردها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن يوفيتش سيحصل مع فيورنتينا على راتب سنوي يبلغ 2.5 مليون يورو، على أن يرتفع الراتب تلقائيا إلى 5 ملايين يورو في الموسم، حالة تفعيل بند التجديد.

في المقابل، أدرج ريال مدريد شرطا يُمكنه من الحصول على 50% من رسوم بيع فيورنتينا لبطاقة اللاعب مُستقبلا.

مسيرة الصربي لوكا يوفيتش مع ريال مدريد

انضم يوفيتش إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في صيف عام 2019 قادمًا من آينتراخت فرانفكورت الألماني، مقابل 60 مليون يورو، ولكن مع قلة مشاركاته في أول موسم ونصف الموسم له بالقميص الأبيض، عاد الصربي إلى فرانكفورت لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وبعد انتهاء إعارته إلى فرانكفورت، لم يستطع يوفيتش مرة أخرى إثبات قدراته مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي 2021-22، بحسب ما أشار إليه محللون، وهو ما دفع النادي الملكي لفسخ تعاقده مع اللاعب صاحب الـ24 عاما، قبل أن يُكمل يوفيتش انتقاله إلى فيورنتينا عبر صفقة مجانية.

وبالرغم من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، فاز يوفيتش (24 عامًا) بـ5 ألقاب جماعية خلال فترته داخل قلعة "سانتياغو بيرنابيو"، حيث حقق دوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الإسباني مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين.

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد، شارك يوفيتش في 51 مباراة مع الفريق في مختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: