بنزيما تسبب في فشل يوفيتش مع ريال مدريد

2022-11-01 18:39
الصربي لوكا يوفيتش والفرنسي كريم بنزيما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد المعار إلى فيورنتينا، إلى أن انفجار موهبة الفرنسي كريم بنزيما في السنوات الماضية قلّص من فرصه للتألق مع الفريق، مشيرًا إلى أن النجم الفرنسي استحق وبجدارة التتويج بالكرة الذهبية في العام الحالي 2022.

وتحدث يوفيتش (24 عامًا) عن أسباب عدم تألقه مع ريال مدريد، وذلك بقوله في تصريحات أوردتها صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن مقابلة مع التلفزيون الصربي: "كانت تجربة رائعة لي، ويشرفني أن أكون جزءًا من أكبر نادٍ في العالم. أعتقد أني انضممت إلى ريال مدريد في وقت مبكر جدًّا من مسيرتي".

وأضاف: "في اللحظة التي وصلت فيها، انفجر مستوى كريم بنزيما وفاز بالكرة الذهبية بجدارة. كنت سيئ الحظ، في البداية حدثت جائحة كورونا، ثم تعرضت لبعض الإصابات، لكنها كانت بالتأكيد تجربة رائعة لي".

وتابع النجم السابق لنادي آينتراخت فرانكفورت حديثه قائلًا: "بنزيما ترك بصمة في مسيرتي، وبالطبع (الكرواتي) لوكا مودريتش الذي كان دائمًا موجودًا من أجلي. لوكا هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد".

وكشف عن أسباب تفضيله الانضمام إلى فيورنتينا، قائلًا: "قررت الانضمام إلى فيورنتينا رغم حصولي على عروض من أندية أكبر، ضحيتُ ماليًا للمجي إلى هنا؛ أرى أن القدوم إلى فيورنتينا هو نقطة انطلاق جيدة لاستعادة مستواي السابق والعودة إلى نادٍ رائع".

جدير بالذكر أن يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من آينتراخت فرانكفورت مقابل 63 مليون يورو، وشارك مع الفريق في 51 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وعاد يوفيتش إلى فرانكفورت في يناير 2021، حيث قضى الشطر الثاني من الموسم الماضي معارًا لناديه السابق، قبل أن يعيره ريال مدريد إلى فيورنتينا الذي شارك معه المهاجم الصربي في 18 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي 2022-23، وسجل له 6 أهداف ولم يقدّم أي تمريرة حاسمة.

شارك: