رسميا.. تأجيل انطلاق الدوري الكويتي لمدة 7 أيام

2021-06-08 09:01
فهد الهملان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم (Twitter)
Source
+ الخط -

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجيل انطلاقة منافسات الدوري المحلي بدرجتيه الممتازة والأولى إلى يوم الحادي والعشرين من يناير/كانون الثاني الجاري؛ من أجل منح الفرصة للمنتخب الوطني للإعداد بصورة أفضل، قبل استكمال مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022" وكأس آسيا "الصين 2023".


وسبق للاتحاد الكويتي أن حدد يوم الرابع عشر من يناير موعدا لبداية الموسم الجديد لبطولة دوري "stc" المحلي، قبل أن يصدر قرار التأجيل، بموجب بيان أصدره حساب الجامعة المحلية عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

ويأمل  الاتحاد الكويتي في استفادة المنتخب الأول من 7 أيام إضافية، مع انتظاره خوض مباراة ودية أمام نظيره الفلسطيني بتاريخ 18 يناير.


وأشار فهد الهملان، عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي ورئيس لجنة المسابقات، إلى أن قرار التأجيل قد صدر استنادا على أهمية دعم المنتخب الوطني وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لتحقيق أفضل نتائج ممكنة.

ويحتل المنتخب الكويتي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المزدوجة، مع حصده لـ 10 نقاط من 5 مباريات، متخلفا بفارق نقطتين عن صدارة أستراليا، ومتقدما بفارق الأهداف عن منتخب الأردن، صاحب المرتبة الثالثة.

شارك: