رسميا.. الإصابة تبعد ثنائي إنجلترا عن مواجهة ألبانيا وبولندا

2021-06-08 09:01
ماركوس راشفورد يغادر منتخب إنجلترا ويكمل تعافيه في مرافق مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن الثنائي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، وبوكايو ساكا، جناح أرسنال، سيغيب عن المباراتين القادمتين لمنتخب إنجلترا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022" نتيجة الإصابة.


ودشنت إنجلترا مشوارها في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى المونديال بفوز عريض (5-0) على سان مارينو، الخميس 25 مارس/آذار، وتتأهب الأسود الثلاثة لمواجهة مُضيفتها ألبانيا، يوم الأحد 28 مارس / آذار، قبل أن تستقبل بولندا يوم 31 من الشهر نفسه، خلال الجولتين الثانية والثالثة من منافسات المجموعة التاسعة، والتي تضم أيضا منتخبي المجر وأندورا.

وفي سياقٍ متصل، ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني للاتحاد الإنجليزي، فإن راشفورد (مصاب في القدم) وساكا (يعاني انزعاجات في أوتار الركبة).


وذكر بيان رسمي للاتحاد الإنجليزي أن راشفورد سيواصل عملية تعافيه في نادي مانشستر يونايتد، مع تأكيد استمرار ساكا في أرسنال؛ من أجل إكمال عملية التأهل واستعادة لياقته البدنية.


ولن يستدعي غاريث ساوثغيت أي بدلاء لراشفورد وساكا في مباراتي ألبانيا وبولندا، حسب ما أبرزه الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

شارك: