رسميا.. إنتر ميلان يجدد لثنائي الدفاع

2021-06-28 23:27
أرشيفية- دانيلو دامبروزيو (يسار) يحصل على عقد جديد في إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان عن تجديد ارتباطه بالمدافعين الإيطاليين أندريا رانوكيا ودانيلو دامبروزيو، وبموجب عقدين يمتدان لنهاية الموسم الرياضي القادم 2021-22.


ويسعى إنتر ميلان للاحتفاظ بأكبر عدد من لاعبيه المُتوجين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم المنصرم، مع وصول المدرب الجديد سيموني إنزاغي، وفي خضم أزمة اقتصادية كبيرة يعانيها النادي المُلقب بالنيراتزوري.


ويمثل دامبروزيو (32 عاما) ركيزة هامة في تشكيلة إنتر ميلان؛ بسبب قدرته على الإجادة في مراكز متعددة (ظهير أيمن، لاعب وسط أيمن، قلب دفاع)، مع تسجيله 3 أهداف خلال 19 مباراة خاضها رفقة الأفاعي بالموسم المنتهي من بطولة الدوري الإيطالي.


في المقابل، يُصنف رانوكيا (33 عاما) على  أنه أحد القادة لغرفة ملابس الفريق، مع تمتعه بخبرات كبيرة واستمرار رحلته الطويلة بقميص إنتر ميلان، والتي بدأت عام 2011.


وابتعد رانوكيا عن التشكيلة الأساسية لإنتر ميلان في الأعوام القليلة الماضية، وخلال الموسم الأخير 2020-21، اكتفى النجم السابق لهال سيتي الإنجليزي وسامبدوريا الإيطالي بخوض 9 مباريات فقط بصحبة الفريق اللومباردي.

في سياقٍ متصل، ووفقا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن إنتر ميلان قرر تجديد ارتباطه بكلا اللاعبين خلال الأسبوع الماضي، مع انتهاء عقديهما بانقضاء الشهر الجاري، قبل أن يعلن ذلك بصورة رسمية اليوم الاثنين 28 يونيو/ حزيران.

شارك: