رسميا.. أتلتيكو مدريد يضم ديمبيلي على سبيل الإعارة

2021-06-08 09:01
الفرنسي موسى ديمبيلي يكمل صفقة انتقاله إلى أتلتيكو مدريد (Twitter)
Source
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد تعاقده مع المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي، قادما من أولمبيك ليون، بموجب عقد إعارة يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-21، مع إدراج بندٍ يخول للروخي بلانكوس التعاقد النهائي مع اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


وذكر ليون في بيانٍ رسمي، نشره عبر موقعه الإلكتروني، أن استعارة ديمبيلي كلفت خزائن أتلتيكو مدريد مليون ونصف المليون يورو، مع إتاحة بند لإمكانية الشراء النهائي أمام نادي العاصمة الإسبانية مقابل 33.5 مليون يورو، إضافةً إلى 5 ملايين أخرى في صورة متغيرات وقيمة 10% من إيرادات أي بيع مستقبلي.

وارتبط ديمبيلي بفرضية الانتقال إلى مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، قبل أن تتزايد وتيرة أحاديث التحاقه بأتلتيكو مدريد، والذي ضمه كبديل للمهاجم الإسباني دييغو كوستا، الذي أعلن انفصاله بالتراضي عن قلعة الهنود الحمر نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي.


وكان ديمبيلي في تشكيلة ليون منذ أغسطس/آب 2018، وخلال 108 مباريات خاضها بقميص الفريق، تمكن صاحب الـ 24 عاما من تسجيل 45 هدفا وصناعة 13 آخر.


ويمتد تعاقد ديمبيلي مع أولمبيك ليون حتى عام 2023، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 30 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي. 

شارك: