رسميا.. أتلتيكو مدريد يستقبل تشيلسي في بوخارست

2021-06-08 09:01
أتلتيكو مدريد الإسباني يستقبل تشيلسي الإنجليزي في الملعب الوطني بالعاصمة الرومانية بوخارست (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن نقل مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والمُزمع إقامتها يوم 23 فبراير/شباط الجاري، بإطار ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال، إلى مدينة بوخارست الرومانية؛ بسبب إغلاق الحدود الإسبانية أمام كافة الرحلات الوافدة من بريطانيا.


وتمتنع دول إسبانيا وألمانيا والبرتغال وفرنسا عن استقبال الوفود القادمة من بريطانيا؛ أملا في الحد من انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا، وقد اضطر نادي أتلتيكو مدريد لإقامة مباراته ضد تشيلسي بعيدا عن ملعبه "واندا ميتروبوليتانو"، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية المُتبعة من جانب الحكومة الإسبانية.

وذكر بيان رسمي للاتحاد الأوروبي أن المباراة ستُقام في الملعب الوطني بالعاصمة الرومانية بوخارست، وستنطلق في التاسعة من مساء 23 فبراير بتوقيت وسط أوروبا (الحادية عشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة)، وهو الموعد المُحدد سلفا لإقامة اللقاء.


ووجه الاتحاد الأوروبي شكره لمسؤولي الناديين إلى جانب الاتحاد الروماني للعبة؛ جراء تعاون الأطراف الثلاثة على إقامة المباراة.


وسبق لليويفا أن أعلن نقل مبارة بوروسيا مونشنغلادباخ ومانشستر سيتي إلى جانب مباراة رازن بال شبورت لايبزيغ وليفربول، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، لتُقاما في ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، مع نقل 3 مباريات في دور الـ 32 للدوري الأوروبي؛ للسبب ذاته.


وألزم الاتحاد الأوروبي الفرق المُضيفة لمباريات المراحل الإقصائية من مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي بإيجاد ملعب بديل حالة تعثر استضافتها للمواجهات على ملاعبها الأصلية، مع اعتبارها منهزمة (3-0) حال أخفقت في هذه المهمة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: