لايبزيغ يواجه ليفربول بدوري الأبطال في المجر

2021-06-08 09:01
لايبزيغ الألماني سيضطر للعب خارج أرضه أمام ليفربول (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن مباراة ذهاب الدوري الثاني (دور الـ16) من بطولة دوري أبطال أوروبا بين لايبزيغ وليفربول ستقام في ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية بودابست في موعدها المقرر يوم 16 فبراير/شباط الجاري.

وكان مقررا أن تقام المباراة على ملعب لايبزيغ، لكن الحكومة الألمانية فرضت قيودا على السفر إليها بسبب تفشي فيروس كورونا في العديد من الدول الأوروبية. وأعلنت وزارة الداخلية أنها لن تسمح لليفربول بدخول أراضيها.

وحددت الحكومة الألمانية قائمة الدول التي لن يسمح بدخول القادمين منها حتى يوم 17 فبراير الجاري، ومن ضمنها المملكة المتحدة، ما يعني أن على لايبزيغ الخروج من ألمانيا لخوض اللقاء، وإلا اعتبر  حسب اللوائح التأديبية خاسرا 0-3.

وشكر "يويفا" الفريقين على تعاونهما من أجل إيجاد حل للمشكلة وكذلك الاتحاد المجري لكرة القدم على دعمه وقبوله استضافة المباراة في بلاده.

وقد لا تكون هذه هي المباراة الوحيدة التي تقام في غير مكانها، إذ يخشى نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أن يتم تمديد فترة منع السفر للبلاد، ما يعني أنه سيضطر للخروج خارج ألمانيا من أجل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي المقررة يوم 24 فبراير الجاري، حيث أظهر النادي الألماني رغبته باللعب في الدنمارك.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: