رسائل هامة من نجم النصر السابق بعد الفوز على أبها

2021-10-01 10:29
أندرسون تاليسكا قاد النصر للفوز على أبها في الدوري السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعب النصر السعودي السابق، هاشم سرور، عن سعادته الغامرة بعد تحقيق الفريق للفوز على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء الخميس 30 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقاد المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا النصر للانتصار على أبها، بعد إحرازه ثنائية، سجل الهدف الثالث المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وعقب الفوز، رفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد أبها عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

ماذا قال لاعب النصر السابق هاشم سرور بعد الانتصار على أبها في الدوري السعودي؟

أكد هاشم سرور عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن هذه أول مباراة يشاهد فيها النصر ينزل للملعب بتركيز عال من أجل تحقيق الفوز، وأوضح أن لياقة اللاعبين تحسنت بصورة كبيرة.

وأضاف: "فوز الليلة وما شاهدته من معنويات للاعبين يدل على عودة الروح والهيبة والانتصارات. أنصح جميع جماهير النصر بالوقوف مع اللاعبين والابتعاد عن تصديق كل ما يُقال في اللاعبين".

وأشاد لاعب النصر السابق بالتعاون الرائع بين الثنائي أندرسون تاليسكا وفينسنت أبو بكر، مؤكدًا أن هذا في حد ذاته نجاح كبير.

ورفض هاشم سرور إظهار أبو بكر بصورة الأفضل من المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، محذرًا من أن الهدف من هذا هو انقسام جماهير النصر، وأن تكون مع لاعب ضد آخر.

وختم بقوله: "مصلحة النصر أن يكون التنافس في الملعب بين كل اللاعبين، والشاطر يغلب بمجهوده، وليس بوسيط متربص للاعبين ونجوم النصر".

أهداف مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي

وافتتح أندرسون تاليسكا باب التسجيل في الدقيقة الـ18 بعد متابعته كرة مرتدة على حدود منطقة الجزاء، سددها اللاعب بيسراه في شباك أبها مُعلنًا تقدم النصر بالهدف الأول.

هدف النصر الأول في شباك أبها
 

وعزز تاليسكا تقدم النصر بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ39، بعد تصويبة قوية من خارج حدود من منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس علي محمدي.

هدف النصر الثاني في شباك أبها
 

وطرد لاعب أبها صالح العمري في الدقيقة الـ63 من عمر المباراة، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية. قبل أن يقلص فريقه النتيجة في الدقيقة الـ76، بهدف من كرة رأسية عن طريق أمين عطوشي.

هدف أبها أمام النصر
 

وأطلق محترف النصر، فينسنت أبو بكر، رصاصة الرحمة بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة الـ89، ليفوز الفريق النصراوي في اللقاء بنتيجة 3ـ1.

هدف النصر الثالث في شباك أبها

شارك: