رسائل الدعم تغلف وداع غايا لمعسكر إسبانيا قبل كأس العالم

2022-11-20 13:18
خوسيه لويس غايا الظهير الأيسر لمنتخب إسبانيا يغادر معسكر بلاده (Twitter/ Jose Luis Gayà )
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

غادر المدافع الإسباني خوسيه لويس غايا، معسكر منتخب بلاده بسبب إصابته بالتواء في الكاحل، بينما أكد زملاؤه له قبل عودته إلى إسبانيا أن غيابه سيكون "دافعًا أكبر" بالنسبة لهم لكي يحققوا اللقب الثاني في تاريخ لاروخا حين يشاركون في كأس العالم قطر 2022.

واضطر غايا لمغادرة مقر بعثة منتخب إسبانيا في الدوحة بعدما أبلغه المدرب لويس إنريكي باستبعاده، خاصة أنه سيحتاج إلى أسبوع على الأقل للتعافي من إصابته، كما أن الفريق قد يصبح بلا ظهير أيسر إذا أصيب جوردي ألبا، وهو ما دفع المدرب لاستدعاء أليخاندرو بالدي.

وحظي مدافع فالنسيا بوداع حار من زملائه الـ25 في المنتخب بين عناق ورسائل دعم وتصفيق حاد؛ إذ أكد قائد الفريق سيرخيو بوسكيتس للاعب بقوله: "كلمات قليلة فقط قد تزيل عنك الشعور بتركنا والذهاب والتغيب عن المونديال بعد كل ما تكبدناه خلال التصفيات".

وأضاف: "شكّلنا مجموعة رائعة، سنفتقدك كثيرًا داخل الملعب وخارجه، سيكون ذلك دافعًا للبقية لكي نكافح من أجل تحقيق شيء. ستكون معنا رغم رحيلك وسنفعلها من أجلك".

غايا يودع إسبانيا بسبب إصابته

ورد غايا بتمني الأفضل والتوفيق لزملائه قائلًا: "كل التوفيق. نحن منتخب رائع وأنا حزين للغاية لعدم الاستمرار معكم لأنني كنت متحمسًا جدًا هنا. سنحقق النجمة الثانية، أنا متأكد من ذلك، وأثق بكم. سأشجعكم بكامل طاقتي من الديار".
 

شارك: