رد شديد اللهجة من النصر على تصريحات أمين الاتحاد السعودي

2021-11-08 20:01
إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر غاضبة من تصريحات إبراهيم القاسم أمين عام اتحاد الكرة السعودي (twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت إدارة نادي النصر السعودي بيانًا رسميًا ردت من خلاله على الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، بشأن تصريحاته الأخيرة حول تأجيل مباراة الفريق أمام الفيحاء في الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان القاسم قد أدلى بتصريحات فضائية أمس الأحد 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، أكد من خلالها أن تأجيل بعض المباريات في بطولة الدوري السعودي طُرح على الأندية، لكن النصر لم يطلب تأجيل مواجهته أمام الفيحاء، والتي أُقيمت يوم السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بيان شديد اللهجة من إدارة النصر السعودي

قال نادي النصر اليوم الاثنين 8 نوفمبر عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "ردًا على ما ذكره أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم في أحد البرامج، تود إدارة نادي النصر إيضاح أنه لم يُطرح خيار تأجيل مباراة الفيحاء علينا في نادي النصر إطلاقا".

وأضاف: "بما أن الأمين العام يثق في احترافيته، فننتظر منه أن يُظهر لنا الخطاب أو "الإيميل" المرسل، أو محضر الاجتماع الذي تم، أو أي دليل آخر على أنه قدم هذا العرض. تأجيل وتعديل مواعيد مباريات الدوري ليس من اختصاص الاتحاد السعودي لكرة القدم، بل من اختصاص لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، ولم يحدث معهم أي تواصل في هذا الخصوص".

وجاء في ختام بيان النصر: "ما علاقة الأمين العام للاتحاد السعودي بهذا الأمر؟ وكيف يتدخل في عمل منظومة أخرى لا ينتمي إليها؟ ونحن إذ نوضح هذه الجزئية، فإننا نؤكد تحفظنا الكبير على مواقف الأمين العام ضد نادي النصر في أحداث كثيرة، خصوصا على المستوى القاري، وسيأتي الوقت المناسب للحديث عنها".

جدير بالذكر أن النصر يحتل حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة حصدها من 4 انتصارات وتعادل و4 خسائر.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-22
شارك: