جماهير النصر تفتح النار على آل معمر بعد الخسارة من الشباب

2021-11-06 12:58
غضب جماهير النصر يشتعل بعد الهزيمة من الشباب في الدوري السعودي (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعربت جماهير نادي النصر السعودي عن غضبها الشديد بعد استمرار نتائج الفريق السلبية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خسر "فارس نجد" أمس الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني أمام الشباب بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وتجرع النصر هزيمته الرابعة هذا الموسم من أصل 9 مباريات خاضها، بينما انتصر في 4 مواجهات وتعادل في واحدة، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان، ويحتل الفريق النصراوي حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.

وكان النصر قد خرج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام غريمه التقليدي الهلال، بهزيمته يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد، وبعدها تواصلت النتائج السلبية على الصعيد المحلي في بطولة الدوري السعودي، حيث انهزم أمام الاتفاق، ثم تعادل مع الفيحاء، وأخيرًا خسر من الشباب.

جماهير النصر تهاجم رئيس النادي مسلي آل معمر وتطالب برحيله

وعقب الخسارة من الشباب، وجهت جماهير النصر انتقادات حادة إلى رئيس النادي، مسلي آل معمر، وأكدت أن هناك تقصيرا كبيرا في العمل الإداري خلال الفترة الماضية.

كما أطلقت الجماهير النصراوية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حملة لإلغاء متابعة حساب مسلي آل معمر، وقد أثمر ذلك عن فقدان حساب رئيس النصر لنحو أربعة آلاف متابع.

وأحرز  اللاعب هتان باهبري هدف فوز الشباب على النصر في الدقيقة الـ23، ليمنح فريقه النقاط الثلاث والارتقاء إلى وصافة الدوري السعودي برصيد 21 نقطة خلف الاتحاد المتصدر بـ 23 نقطة.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-22

شارك: