ردة فعل ناديي تشرين والوحدة على قرعة كأس الاتحاد الآسيوي

2021-06-08 09:01
ممثلا سورية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي جاءا في المجموعتين الأولى والثالثة (twitter)
Source
+ الخط -

أسفرت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي، التي أقيمت اليوم، عن وقوع ناديي الوحدة وتشرين ممثلي سورية، في المجموعتين الأولى والثالثة لمنطقة غرب آسيا.

الوحدة حامل لقب الكأس جاء في المجموعة الأولى، إلى جانب الحد البحريني والعهد اللبناني والنصر العماني، فيما ترأس تشرين بطل الدوري، المجموعة الثالثة إلى جانب فرق السيب العماني والفيصلي الأردني، والفائز من مباراة الملحق بين فريقي الكويت الكويتي وشباب المعري الفلسطيني.

وقال ماهر السيد رئيس نادي الوحدة معلقا على القرعة لـ WinWin: "مجموعتنا متوازنة، وجميع فرقها تملك حظوظا متساوية في اقتلاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، والصعوبة تكمن في أن التأهل سيكون محصوراً بأبطال المجموعات، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

وأضاف السيد قائلا: "نحن بانتظار معرفة ما إذا كانت المباريات ستقام بنظام التجمع من مرحلة واحدة، أم أنها ستقام بنظام التجمع ذهاباً وإياباً، سندعم الفريق بلاعبين محترفين، بحسب رؤية الجهاز الفني".

رئيس نادي تشرين طارق زينه، اعتبر أن الفرق التي سيقابلها النادي تملك خبرة طويلة في المشاركات الآسيوية، في المقابل فإن تشرين سيشارك لأول مرة في الاستحقاقات الآسيوية. وأضاف سنقدم مستوى مشرفا رغم أننا سنفتقد خدمات كل من علاء الدالي وورد السلامة بسبب احترافهما خارجيا.

من جهته أكد الزينة في ختام تصريحه: "عيننا حالياً على الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري، ولدينا الوقت الكافي لإعداد الفريق لدور المجموعات في البطولة الآسيوية، وسنظهر بصورة مشرفة، تعكس تصاعد مستوى الفريق، في السنوات الأخيرة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: