رامي ربيعة يأمل في الفوز على الزمالك والتتويج بكأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 23:30
رامي ربيعة قائد الأهلي في المؤتمر الصحفي قبل نهائي كأس مصر (X/Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي أن فريقه استعد جيدًا لملاقاة غريمه التقليدي نادي الزمالك، في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023.

ويقام نهائي كأس مصر بين "المارد الأحمر" والزمالك، بعد غد الجمعة 8 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

رامي ربيعة يأمل في الفوز على الزمالك ونيل لقب كأس مصر

وقال رامي ربيعة في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره، اليوم الأربعاء، إلى جانب مدربه السويسري مارسيل كولر: "الأهلي يتطلع إلى الظهور بشكل مميز أمام نادي الزمالك، ويأمل في حسم اللقب، لإسعاد الجماهير، والمباراة سوف تكون قوية بين الفريقين".

وأضاف قائد الأهلي قائلا: "مباريات الأهلي والزمالك دائمًا تحفل بالندية، صحيح أن لقاءات الدوري المصري تكون قوية من أجل حصد الثلاث نقاط، ولكن هذه المواجهة مختلفة لأنها مباراة على التتويج بالبطولة".

وتابع ربيعة: "نخوض جميع المواجهات بعد تحضير مكثف، ولا يمكن التركيز على لاعب محدد في أي مواجهة، والجميع يتعامل مع الأمور بصورة جماعية تساعدنا على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني".

وأتم رامي ربيعة تصريحاته مؤكدًا: "جمهور الأهلي عظيم يقف خلف الفريق، ويعد الداعم الأول والحافز الرئيس للفوز بكل البطولات مع القلعة الحمراء".

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

حراسة المرمي: مصطفي شوبير - محمود الزنفلي - حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أحمد كوكا - محمد أفشة - إمام عاشور _ كريم نيدفيد.

خط الهجوم: كريم فؤاد - حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد - بيرسي تاو  - محمود كهربا - أنتوني موديست.
 

شارك: