كولر يتحدى الغيابات ويستهدف تحقيق الفوز على سيمبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 14:34
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري ولاعبه رامي ربيعة (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقر السويسري مارسيل كولر (63 عامًا)، مدرب الأهلي المصري بصعوبة مواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم غد الجمعة، على ملعب "بينجامين مكابا" بدار السلام.

وأشار مدرب الأهلي في تصريحات أدلى بها اليوم، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة إلى ضرورة التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، متحديًا الغيابات العديدة في صفوف الفريق، على غرار إمام عاشور ومحمد الشناوي.

وتحدث كولر عن المواجهة بالقول: "أتمنى أن نقدم كل ما لدينا في مباراة سيمبا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا قبل مباراة العودة بالقاهرة. سنخوض المواجهة في ظروف مناخية صعبة، ورغم ذلك لا بد أن نقدم أفضل ما لدينا في الملعب".

كولر يتحدى الغيابات ويحذر من قوة سيمبا

واعترف كولر بصعوبة مهمة الأهلي في تنزانيا في ظل غياب بعض ركائز الفريق، لكنه قال بنبرة المتحدي: "هناك غيابات مؤثرة في الفريق، ولكن لدينا ثقة في كل عناصرنا لتعويض الغائبين، جميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية".

وذكر المدرب السويسري في تصريحاته أيضًا، أنه يعرف جيدًا الفريق الذي سيواجهه، وتابع: "سيمبا من الفرق الأفريقية القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهنا هذا الفريق مرتين في بطولة الدوري الأفريقي".

وكان الأهلي قد واجه سيمبا في ربع نهائي النسخة التجريبية من مسابقة الدوري الأفريقي، حيث تعادل معه (2-2) في تنزانيا، قبل أن يكرر التعادل معه (1-1) في القاهرة، ليتأهل بعد ذلك نادي القرن إلى المربع الذهبي بأفضلية الأهداف المسجلة خارج ملعبه.

رامي ربيعة: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

بدوره، تحدث مدافع الأهلي، رامي ربيعة، في المؤتمر الصحفي عن المباراة قائلًا: "نواجه سيمبا في مباراة صعبة، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، سنخوض المواجهة بتركيز عالٍ ورغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مأموريتنا في لقاء العودة بالقاهرة".

وتابع: "نحن أكثر فريق حصد بطولات أفريقية ومن الصعب علينا كلاعبين التأثر بملعب ما أو بضغط ما. ونحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائمًا ينصب على تقديم أفضل ما لدينا وتحقيق النتائج الإيجابية".

ووجه رامي ربيعة رسالة لجماهير الأهلي في ختام حديثه، على الرغم من لعب المواجهة بعيدًا عن القاهرة، وقال: "جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم في مباراة سيمبا".

تجدر الإشارة إلى أن صافرة بداية مباراة سيمبا التنزاني وضيفه الأهلي المصري المقررة يوم غد الجمعة، تطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: