رامي بن سبعيني "رابع لاعب" يغادر معسكر الجزائر الحالي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 00:27
الجزائري رامي بن سبعيني مدافع بوروسيا دورتموند (X: Gladbach)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الأحد 24 مارس/ آذار في بيان رسمي، أن الظهير الأيسر من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، رامي بن سبعيني (28 عامًا) قد غادر معسكر منتخب الجزائر وعاد إلى فريقه بسبب الإصابة.

وتعرّض بن سبعيني -صاحب 61 مباراة دولية- إلى إصابة على مستوى الركبة في الانتصار الودّي أمام منتخب بوليفيا قبل يومين بنتيجة (3-2) في المباراة التي دارت بأرضية ملعب (نيلسون مانديلا)، وترك مكانه لزميله محمد توغاي بالدقيقة 19.

وخضع بن سبعيني إلى فحوص طبية بالرنين المغناطيسي، التي أثبتت وجود التواء وتهتّك في أربطة الركبة اليسرى، في حين أشارت مصادر موقع winwin إلى أن اللاعب -مبدئيًا- ربما يكون خارج الخدمة بين 5 و6 أسابيع.

بذلك يتأكد غياب رامي بن سبعيني رسميًا عن مباراة الجزائر المقبلة أمام جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل.

رامي بن سبعيني رابع لاعب يغادر

وأصبح رامي بن سبعيني رابع لاعب يغادر معسكر الجزائر في تربّص مارس الحالي، بعدما أبعدت الإصابة كُلًّا من الثنائي إسماعيل بن ناصر نجم فريق ميلان الإيطالي، وهشام بوداوي لاعب وسط فريق نيس الفرنسي.

كيف يُرمّم بيتكوفيتش دفاع الجزائر المُفكّك؟

في حين غادر أمين غويري مهاجم ستاد رين الفرنسي، لأسباب شخصية، حيث تضع زوجته حاليًا مولودهما الأول.

رامي بن سبعيني من مباراة الجزائر وبوليفيا الودية - مارس 2024 (FAF)
رامي بن سبعيني من مباراة الجزائر وبوليفيا - مارس 2024 (FAF)


بن رحمة وعوار يلتحقان 

وفي المقابل، شهدت تدريبات منتخب الجزائر في الساعات الأخيرة انضمام الثنائي، صانع الألعاب المخضرم حسام عوار من روما الإيطالي، وسعيد بن رحمة جناح أولمبيك ليون الفرنسي، بعد تعافيهما من الإصابات التي ألمّت بهما مؤخّرًا.

من المنتظر أن يجري المدرب السويسري -البوسني الأصل- فلاديمير بيتكوفيتش تغييرات عديدة على تشكيلة منتخب الجزائر في مباراة جنوب أفريقيا التي تُقام على نفس الملعب (نيلسون مانديلا)، عطفًا على إصابات لاعبيه.

وكان منتخب (الخضر) قد حقق الانتصار الرابع تاريخيًا على منتخبات أمريكا الجنوبية عندما فاز على بوليفيا (3-2) قبل يومين، حيث سبق له الانتصار على تشيلي في كأس العالم إسبانيا 1982 بنتيجة (3-2) ثم الفوز (1-0) على أوروغواي وديًا عام 2009.

فيما تحقق الفوز الثالث عام 2021 على حساب المنتخب الكولومبي بنتيجة (3-0) وديًا بمدينة ليل الفرنسية.

شارك: