رامي بن براهم: منتخب الجزائر تواصل معي لكني أريد تمثيل تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 23:14
التونسي الواعد رامي بن براهم حارس نادي بيرشوت البلجيكي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبَّر الحارس التونسي الواعد رامي بن براهم، المحترف في صفوف فريق شباب نادي بيرشوت البلجيكي، عن رغبته في الانضمام للمنتخب التونسي خلال الاستحقاقات القادمة، مشيرًا إلى أنه يحلم بالمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا وكأس العالم مع "نسور قرطاج" مستقبلًا.

ولفت حارس المرمى التونسي الأنظار، بتألقه في مسابقة الدوري البلجيكي لكرة القدم لفئة تحت 18 سنة مع فريقه بيرشوت الذي تُوّج معه بلقب الدوري.

وأشاد المحلّلون بالمستويات التي قدّمها بن براهم الذي لم يتعدّ بعد سن الـ18، والذي يرغب في تمثيل تونس، ويُعَدُّ حاليًا من بين أبرز المواهب الصاعدة بقوة في كرة القدم البلجيكية.

وبحسب العديد من المتابعين، فإن الحارس يتمتع ببنية جسمانية قوية، تساعده بشكل كبير على القيام بدوره بإتقان في الذود عن مرماه، ويتميّز بردة فعله السريعة وقوته البدنية وقدرته الكبيرة على المشاركة في بناء الهجمة (اللعب بالقدمين).

حلم اللعب مع الفريق الأول 

أكّد بن براهم في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أنّ هدفه في المستقبل القريب يتمثل في انتزاع ثقة مدربه في فريق بيرشوت في أقرب وقت ممكن، وخوض بعض المباريات في الدوري البلجيكي الممتاز.

وقال: "أسعى لتطوير مستواي مع فريقي خلال الموسم المقبل. أعمل بجد من أجل الحصول على شرف اللعب مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة. الأمر ليس سهلًا، ولكني أسعى لتحقيق هدفي الذي رسمته منذ انطلاقتي مع الفريق. كان لي فرصة التدرب أحيانًا مع الفريق الأول، وآمل أن أحصل على فرصة التدرب واللعب معهم مرة أخرى".

بن براهم يحلم باللعب مع تونس 

أضاف الحارس الشاب: "من بين أهم طموحاتي اللعب مع المنتخب التونسي، أريد المشاركة مع منتخب بلدي في الاستحقاقات القادمة وحراسة مرماه الذي مثله العديد من الحرّاس الجيّدين على غرار فاروق بن مصطفى وأيمن المثلوثي".

وواصل حديثه: "في حال تلقيت اتصالًا من المنتخب التونسي للعب معه سأوافق على الفور دون تردّد، إنه شرف عظيم وحلم أسعى لتحقيقه على أرض الواقع. مع العلم أنني شاركت في معسكر انتقائي في تونس كان تحت إشراف فريق النجم الساحلي بالشراكة مع الاتحاد التونسي".

وتابع بن براهم: "والدي تونسي ووالدتي بلجيكية وجدّي من أصول جزائرية، وقد اتصل بي بالفعل المنتخب الجزائري للعب معهم، ولكني أريد حقًا أن ألعب لتونس وأن أمثّلهم، وإن شاء الله قريبًا سأحصل على فرصة تمثيل المنتخب التونسي للشباب".

وأردف: "بمناسبة الحديث عن منتخب تونس للشباب، أنا فخور جدًا بأداء الحارس إدريس العرفاوي في كأس العالم بالأرجنتين؛ لأننا نتمتع أيضًا بنفس الجنسية وأعتقد أنّ لدينا القليل من نفس أسلوب حراسة المرمى. لديه إمكانات جيّدة حقًا وآمل أن نتمكن في المستقبل من اللعب معًا، وأن نتمكن من مساعدة بعضنا البعض لنقدّم الإضافة لمنتخبنا الوطني والفوز بالألقاب مع تونس".

شارك: