بعد العرفاوي.. حارس جديد يتألق في بلجيكا ويريد تمثيل تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 22:49
التونسي رامي بن براهم حارس مرمى نادي بيرشوت البلجيكي (Twitter/ Foot TN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لفت حارس المرمى التونسي رامي بن براهم الأنظار، بتألقه في بطولة الدوري البلجيكي لكرة القدم لفئة تحت 18 سنة مع فريقه بيرشوت الذي توج معه بلقب البطولة.

وأشاد المحللون، وفق ما رصد موقع "winwin"، بالمستويات التي قدمها بن براهم الذي لم يتعد بعد سن الـ18، والذي يرغب في تمثيل تونس، ويُعَدُّ حاليًا من بين أبرز المواهب الصاعدة بقوة في كرة القدم البلجيكية.

وولد بن براهم في بلجيكا عام 2005 من أبوين تونسيين، وهو ما يجعله مؤهلًا قانونيًا لحمل قميص تونس أو بلجيكا، ولم يسبق له أن مثّل منتخبات بلجيكا للفئات السنية الشابة، لكنه أبدى رغبته في تصريحات صحفية سابقة بتمثيل المنتخب التونسي الأول في قادم الاستحقاقات الدولية.

وبحسب العديد من المتابعين، فإن الحارس صاحب الـ18 عامًا، يتمتع ببنية جسمانية قوية، تساعده بشكل كبير على القيام بدوره بإتقان في الذود عن مرماه، ويتميّز بردة فعله السريعة وقوته البدنية وقدرته الكبيرة على المشاركة في بناء الهجمة.

وبرزت خلال الفترة الأخيرة في الملاعب الأوروبية العديد من الأسماء لحراس مرمى تونسيين، قادرين على تقديم الإضافة للمنتخب المصنف رقم 28 عالميًا، وبإمكانهم الدفاع عن ألوان "النسور" مستقبلًا ومساعدة المنتخب التونسي على تجاوز مشكلة المركز الذي شكل لغزًا في السنوات الأخيرة.

ومن بين الأسماء التي يمكن أن تحرس شباك منتخب تونس الأول خلال السنوات القليلة القادمة، هناك إدريس العرفاوي الذي تألق بشدة مع منتخب "نسور قرطاج" لفئة تحت 20 عامًا، في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة حاليًا بالأرجنتين.

ويرى متابعون أن بن براهم سيكون أحد أبرز الحلول المميزة للمنتخب التونسي، خلال سنوات طويلة قادمة، إلى جانب العرفاوي المحترف بدوره في الدوري البلجيكي مع فريق دينزي، وكذلك توماس الزواغي الذي يلعب مع ساسولو الإيطالي.

شارك: